القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي زيت الخروع لانبات الشعر و النتيجة في أسبوع ... !!!

تجربتي زيت الخروع لانبات الشعر
تجربتي زيت الخروع لانبات الشعر
ترقب تجربتي زيت الخروع لانبات الشعر الذي ينصح باستعماله العديد من مجربي زيت الخروع ليس لانبات الشعر فقط و انما لتكثيفه كذلك و الحد من تساقطه.
اذا كنت تتسائل هل ينبت الشعر ام لا فتعرف على النتيجة التي استخلصتها من تجربتي زيت الخروع لانبات الشعر و كذلك لتكثيف الشعر الخفيف و علاج تساقط الشعر.

نتيجة تجربتي زيت الخروع لانبات الشعر

يعد زيت الخروع احد اقدم الزيوت الطبيعية التي تستعمل في العديد من المجالات خاصة مجال العناية بالشعر اذ يدخل في تركيبة العديد من المنتجات لانبات الشعر.
يمتاز زيت الخروع بتركيبته الغنية بالاحماض الدهنية و التي تعمل بدورها على توفير البروتينات و المغذيات لبصيلات الشعر و هذا ما يجعله افضل زيت لانبات الشعر.
صحيح انه لا توجد اي دراسة تؤكد قدرة زيت الخروع على انبات الشعر و لكن العديد من مجربي هذا الزيت اكدو انه تم انبات الشعر لديهم بعد استعمالهم لزيت الخروع.
و لقطع الشك باليقين قررت تجربته و مشاركتكم نتيجة تجربتي زيت الخروع لانبات الشعر بعد الاستعمال المنتظم و الملاحظات التي عاينتها خلال فترة التجربة.
استعملت زيت الخروع لانبات الشعر بشكل منتظم و بعد اسبوع من التجربة اليك النتيجة :
فيما يخص انبات الشعر لم الاحظ اي تغيير واضح ، و اعتقد ان اسبوع كانت قصيرة جدا لكي يعمل زيت الخروع على انبات الشعر في الفراغات.
من جهة أخرى لاحظت ان شعري اصبح ناعما قليلا و كان رطبا ، خاصة و انني اعاني من جفاف الشعر لذلك قررت ان اواصل في استعماله.
كان قرار مواصلة تجربتي زيت الخروع لانبات الشعر ايجابيا جيدا اذ بعد شهر من الاستعمال لاحظت فعلا ظهور بعض الشعيرات التي بدأت تنبت في الفراغات.
لذلك اذا كنت ترغب في استعمال زيت الخروع لانبات الشعر ، يجب عليك استعماله على الاقل لمدة شهر لكي تلاحظ الفرق ( اسبوع ليس كافيا لذلك).

تعرف ايضا على :