افضل زيت لانبات وتكثيف الشعر مجرب و مضمون !!

افضل زيت لانبات وتكثيف الشعر
افضل زيت لانبات وتكثيف الشعر
اشاركك افضل زيت لانبات وتكثيف الشعر مجرب و الذي اثبت فعاليته في انبات وتكثيف الشعر الخفيف بالاضافة الى قدرته على إيقاف تساقط الشعر و تسريع نموه طبيعيا.
من بين العديد من زيوت العناية الشعر، يتسائل العديد من الرجال و السيدات عن افضل زيت لانبات وتكثيف الشعر بسرعة و يكون مجربا و مضمونا.

افضل زيت لانبات وتكثيف الشعر مجرب

تعتبر الزيوت الطبيعية الحل المثالي و الذي يفضله العديد للعناية بالشعر ، اذ يؤدي تساقط الشعر الى العديد من مشاكل الشعر التي تؤدي الى ظهور الفراغات.
توجد العديد من الزيوت لانبات الشعر في الفراغات و علاج تساقط الشعر و لكن هنالك زيوت تتميز عن اخرى و يعتبر زيت الخروع افضل زيت لانبات وتكثيف الشعر جربته شخصيا حتى الان.
يمتاز زيت الخروع باحتوائه على الأحماض الدهنية وفيتامين هـ و عند استخدامه للشعر ، يعمل هذا الزيت على تعزيز عمل الدورة الدموية  و تغذية بصيلات الشعر.
يعمل زيت الخروع للشعر على حمايته من التقصف و التلف  بالاضافة الى  قدرته على علاج تساقط الشعر و تسريع نموه.

زيت الخروع لانبات وتكثيف الشعر

توجد العديد من الطرق لاستعمال زيت الخروع لانبات وتكثيف الشعر اذ يمكنك استعماله و تطبيقه مباشرة على الشعر كما يمكنك كذلك استعماله على شكل خلطة و مزجه مع مكون آخر.
في ما يلي ثلاث افضل طرق لاستعمال زيت الخروع.

زيت الخروع و زيت جوز الهند لانبات وتكثيف الشعر

يعد مزيج زيت الخروع و زيت جوز الهند المفضل لدى العديد و ذلك لكونه يمد شعرك بجميع العناصر التي يحتاجها لانبات وتكثيف الشعر بالاضافة الى رائحة زيت جوز الهند الرائعة.
و طريقة استخدام زيت الخروع لانبات الشعر و تكثيفه كالتالي :
امزج زيت الخروع مع زيت جوز الهند بكميات متساوية و ادهن به شعرك من الجذور الى الاطراف بالاضافة الى دهن فروة الرأس كذلك بقليل من المزيج ليتم انبات الشعر في الفراغات و تكثيفه.

زيت الخروع والثوم لإنبات وتكثيف الشعر 

من منا لا يعلم عن مدى فعالية الثوم و قدرته الهائلة على انبات و تكثيف الشعر بشكل سريع ، لذلك يتم مزجه مع زيت الخروع للحصول على نتائج مضمونة و أكيدة.
لاستخدام الثوم مع زيت الخروع لانبات و تكثيف الشعر تحتاج الى :
  • 8 فصوص من الثوم.
  • نصف كاس من زيت الخروع. 

اولا عليك بهرس الثوم جيدا او وضعه في الخلاط للحصول على عجينة الثوم بعد ذلك يتم مزج عجينة الثوم مع زيت الخروع و تسخين المزيج على نار هادئة و بعد ذلك يترك حتى يبرد قليلا.
قم بتصفية المزيج للحصول على زيت الخروع المشبع بفوائد الثوم العديدة للشعر و ادهن بها مباشرة فروة الراس و كذلك الشعر من الجذور الى الاطراف و تركه 2 ساعات قبل غسله بالشامبو.

جل الصبار وزيت الخروع لانبات وتكثيف الشعر

يعرف جل الصبار بفوائده العديدة للشعر و ها ما يجعله افضل مكون يمكنك مزجه مع زيت الخروع  بسرعة و لتحضير خلطة جل الصبار وزيت الخروع للشعر تحتاج الى :
  • 1 كاس من جل الصبار الطازج
  • 2 ملعقة كبيرة زيت الخروع
  • 2 ملاعق كبيرة من مسحوق الحلبة 

يتم مزج المكونات جيدا و وتوزيع المزيج المحصل عليه من الجذور الى الاطراف و تغطية الشعر بقبعة الاستحمام و تركه ليلة كاملة ثم غسله بالشامبو.

تعرف ايضا على :