افضل زيت انبات اللحية والشنب جربته حتى الآن !!

زيت انبات اللحية والشنب
زيت انبات اللحية والشنب
يعد زيت انبات اللحية والشنب السؤال الذي يطرحه العديد من الرجال و بوجود العديد من الزيوت لانبات اللحية والشنب يبحث الرجل عن افضل زيت انبات اللحية والشنب مجرب و مضمون.
في هذا المقال ساشاركك عن افضل زيت انبات اللحية والشنب مجرب و مضمون يمكنك الاستعانة به لانبات شعر اللحية و الشنب او الذقن بفعالية كبيرة.

افضل زيت انبات اللحية والشنب مجرب

توجد العديد من الزيوت الطبيعية التي يمكنك مزجها للحصول على زيت انبات اللحية والشنب مجرب و مضمون و ذلك للحصول على نتيجة سريعة و مضمونة في اسرع وقت ممكن.
يعد زيت إكليل الجبل افضل زيت انبات اللحية والشنب و يمكن مزجه مع زيت جوز الهند لتكثيف شعر اللحية و الشنب و ذلك راجع لفوائ زيت اكليل الجبل الرهيبة لانبات اللحية.

زيت اكليل الجبل لانبات اللحية والشنب مجرب

اكليل الجبل و تعرف كذلك ب الروزماري و هي عشبة معروفة جدا بفوائدها العديدة للشعر اذ تعمل على تحفيز نمو الشعر لذلك يتم استخدامها كذلك ك زيت انبات اللحية والشنب.
يتم استخراج زيت اكليل الجبل لاستعماله في العديد من المجالات و خاصة لعلاج تساقط الشعر و تحفيز بصيلات الشعر على انبات الشعر.
لاستعمال زيت اكليل الجبل لانبات اللحية و الشنب يفضل مزجه مع زيت جوز الهند للحصول على على نتيجة مضمونة في اسرع وقت ممكن و لتحضير زيت انبات اللحية والشنب تحتاج الى :
  • ملعقة من زيت إكليل الجبل.
  • 15 ملاعق من زيت جوز الهند.

يتم مزج زيت اكليل الجبل مع زيت جوز الهند جيدا و بعد ذلك يتم دهن منطقة اللحية و الشنب بالمزيج و تركه نصف ساعة قبل ان يتم غسله بالماء الدافئ.
يتم تكرار العملية مرتين يوميا للحصول على نتيجة سريعة.

تعرف ايضا على :


افضل زيت لانبات الشعر من الامام جربته في اسبوع فقط !!