اوميغا 3 للشعر تجربتي لتطويل الشعر و النتيجة !!!

اوميغا 3 للشعر تجربتي
اوميغا 3 للشعر تجربتي
اليوم اشاركك نتيجة استعمال اوميغا 3 للشعر تجربتي لتطويل الشعر و علاج تساقط الشعر و الذي استعملته على شكل حبوب زيت كبد الحوت للشعر الغني ب اوميغا 3 .
تعرفي على نتيجة تجربتي مع اوميغا 3 للشعر و عن مدى فعالية هذا الفيتامين لتطويل الشعر و هل فعلا يمكنك الاستعانة به فقط للعناية بشعرك.

اوميغا 3 للشعر تجربتي مع لتطويل الشعر

دائما ما كنت ارغب في تطويل شعري حتى الركب و لكن لم استطع ذلك ابدا اذ كان شعري دائما ما يصل الى حد معين و يتوقف عن النمو لاسباب لا اعلمها.
قررت الاستعانة بالمكملات الغذائية لتطويل الشعر و من بينها استعنت ب اوميغا 3 للشعر في تجربتي هذه و راقبت طول الشعر طوال مدة التجربة و فيما يلي نتيجة تجربتي من تناول حبوب زيت كبد الحوت.
تناولت حبوب اوميغا 3 للشعر بشكل يومي حسب الجرعات المحددة لمدة 25 يوما و لكنني للاسف لم الاحظ اي تغيير في طول الشعر لذلك توقفت عن تناولها.
لا اعرف ان كانت المدة غير كافية ام لا و لكنني اعتقد ان السبب في عدم نمو شعري لا يرجع لاي نقص في الفيتامينات او المعادن التي تحتويها حبوب اوميغا 3 للشعر.
هذه كانت نتيجة تجربتي الخاصة مع اوميغا 3 للشعر و هذا لا يعني بالضرورة انها غير فعالة و لكنني اشاركك تجربتي فقط.

حبوب اوميغا 3 للشعر التي استعنت بها في تجربتي

حبوب اوميغا 3 للشعر
حبوب اوميغا 3 للشعر
تعد حبوب اوميغا 3 للشعر مكملا غذائيا كغيرها من المكملات الغذائية و تمتاز هذه الحبوب بغناها ب اوميغا 3 الذي يؤدي نقصه الى اعراض كثيرة.
اذا كنت ترغب في تزويد جسمك ب  اوميغا 3 و لكن لا تحبذ فكرة استعمال هذا المكمل الغذائي اقترح عليك تناول بعض الاطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من اوميغا 3.
توجد العديد من الاطعمة التي يمكنك تناولها للحصول على اوميغا 3 و من اهمها :
الأسماك، والمأكولات البحريّة الأخرى : خاصة السردين ، التونة و السلمون.
المُكَسرات، والبذور: مثل: بذور الكتان، وبذور الشيا، والجوز.
الزيوت النباتيّة: مثل: زيت بذور الكتان، وزيت فول الصويا، وزيت الكانولا.
البيض، واللبن، والعصائر، والحليب.

تعرف ايضا على :