حبوب الشعر برايورين النهدي (سعر- فوائد - اضرار )

حبوب الشعر برايورين النهدي
حبوب الشعر برايورين النهدي
تعرفي على حبوب الشعر برايورين النهدي و التي تباع في الصيدلية خاصة صيدلية النهدي المعروفة في السعودية و تعد هذه الحبوب كفيتامينات يتم تناولها على شكل حبوب و الغرض منها هو العناية بالشعر اذ تستخدم خاصة ك علاج لتساقط الشعر ، تكثيف الشعر الخفيف و كذلك تطويل الشعر تابعي معي لمعرفة المزيد عن حبوب الشعر ...

مكونات حبوب الشعر برايورين النهدي

توجد العديد من حبوب الشعر و التي تباع في الصيدلية غير ان الكثير يفضل استعمال حبوب برايورين للشعر لما لها من مزايا و فوائد عديد للشعر بالاضافة الى انها مجربة و ينصح بها بشدة لمن يعاني من تساقط الشعر الشديد او الحاد و ذلك راجع لاحتواء حبوب الشعر برايورين النهدي ، على العديد من الفيتامينات و المواد التي يحتاجها الشعر لكي ينمو بشكل صحي و من اهمها نذكر :
  • فيتامين الكالسيوم بانتوثينات : يعمل هذا الفيتامين على تحفيز خلايا الشعر و البصيلات في انبات الشعر و تقويته و هو مهم جدا للشعر.
  • حمض L سيتستين و فيتامين B : تعمل هذه المكونات على تغذية بصيلات الشعر و تزويدها بالقوة الكافية لكي تسطيع التمسك بالشعر و تحول دون سقوطه خاصة عند تسريح الشعر.
  • فيتامين بيوتين : يعمل فيتامين بيوتين على توليف مادة الكيراتين في الشعر.

فوائد حبوب برايورين للشعر

توجد العديد من الفوائد التي تزودك بها حبوب برايورين و من اهمها نذكر :
علاج تساقط الشعر الحاد او الشديد.
تكثيف الشعر و اعادة انبات الشعر خاصة في الفراغات.
تطويل الشعر و تسريع نموه بشكل صحي و كثيف.
كما تتعدى فوائد حبوب برايورين مجال العناية بالشعر الى مجال الصحة العامة للجسم اذ تعمل هذه الحبوب على تزويد الجسم بالفيتامينات و تحسين عملية الايض بالاضافة قدرتها على علاج الاتهابات.

اضرار حبوب الشعر برايورين

حتى الان لم يسجل عن حبوب برايورين اي اضرار جانبية و لكن يمكن لحبوب برايورين ان تسبب الاسهال في حالة تناولها بجرعات كبيرة. لذلك يفضل استشارة طبيب مختص لتحديد الجرعات التي يمكنك تناولها يوميا.

سعر حبوب الشعر برايورين

يتراوح سعر حبوب برايورين في مصر نحو 1200 جنيه الى 1400 جنيه.
يتراوح سعر حبوب برايورين في المملكة العربية السعودية نحو 280 ريال سعودي الى 500 ريال سعودي.

تعرفي ايضا على :