فيتامين الشعر برايورين و النتيجة بعد اسبوع من تجربتي

فيتامين الشعر برايورين
فيتامين الشعر برايورين
اشاركك تجربتي مع فيتامين الشعر برايورين و الذي يعد من احد افضل الطرق للعناية بالشعر اذ تعمل حبوب برايورين على تغدية الشعر من الداخل و تقويته و حمايته من التساقط لذلك قررت تجربته و التأكد من فعاليته ، تابعي معي لمعرفة المزيد عن تجربتي ...

ما هو فيتامين الشعر برايورين

يعتبر فيتامين برايورين من احد افضل المكملات الغذائية التي يتم تناولها للعناية بالشعر و ذلك لاحتوائه على العديد من الفيتامينات على شكل حبوب او كبسولات مغذية تعمل على تزويد الجسم بالفيتامينات التي يفتقر اليها و التي تؤدى الى تقوية الشعر و الحفاظ على صحته عبر تغذيته و هذا ما يجعل فيتامين الشعر برايورين افضل خيار يمكنك اتخاذه للعناية بشعرك و علاج تساقط الشعر بالاضافة الى تسريع نمو و طول الشعر و بذلك تحصلين على شعر صحي و قوي طبيعيا و بدون اي اضرار.

مكونات فيتامين الشعر برايورين

يضم فيتامين برايورين العديد من الفيتامينات التي يحتاجها الشعر لكي ينمو بشكل صحي و حمايته من التساقط بالاضافة الى ا احتوائه على مكونات اخرى و نذكر منها :
مستخلص الدخن و بانتوثينات الكالسيوم : يعمل على تحفيز انتاج الكيراتين الطبيعي في خلايا الشعر.
حمض L سيتستين و بيوتين و فيتامين B : تعمل على تقوية الشعر و حمايته من التساقط بالاضافة الى تعزيز نمو الشعر.

تجربتي مع حبوب برايورين

قمت بتجربة العديد من الطرق للعناية بالشعر و اعتقد ان من افضل الطرق للعناية بالشعر هي بتغذيته من الداخل لذلك كان فيتامين الشعر برايورين افضل حل و ذلك باعتباره مكملا غذائيا يزود الشعر بالتغذية الازمة و يعمل على تزويده بالقوة لكي يحمي نفسه من التساقط و ينمو بشكل صحي.
بعد ان اشتريت فيتامين الشعر برايورين من موقع على الانترنت على الرابط التالي : https://souq.link/2s5BQMP و مداومته لمدة اسبوع لاحظت اختلافا واضحا اذ نقصت نسبة الشعر المتساقط عند التسريح بشكل ملحوظ لذلك انصح به كل سيدة تعاني من تساقط الشعر باستعماله.
ملحوظة : اعتقد ان فيتامين الشعر برايورين مفيد للسيدة اللتي تعاني من تساقط الشعر و ذلك بسبب نقص التغذية اما اذا كان هنالك سبب اخر كالوراثة او اي سبب اخر فلا اعتقد ان هذا الفيتامين سينفعك.

طريقة استخدام فيتامين الشعر برايورين

يأتي فيتامين الشعر برايورين في علبة على شكل حبوب او كبسولات يتم تناولها بجرعات محددة و هي كالتالي :
بالنسبة للبالغين ينصح بتناول 2 الى 3 حبة او كبسولة يوميا على فترات متباعدة  ويتم تناولها عبر بلعها دون مضغ و شرب كوب من الماء.
بالنسبة للاطفال دون سن 6 سنوات ينصح بتناول حبة واحدة فقط يوميا.
تنبيه : يفضل استشارة الطبيب لتحديد الجرعات بطريقة صحيحة.

تعرفي ايضا على :

فيتامين برايورين النهدي للشعر المتساقط
حبوب برايورين تنبت الشعر مجرب و مضمون