تجربتي مع حبوب زيت كبد الحوت للشعر في اقل من اسبوع !!!

حبوب زيت كبد الحوت للشعر
حبوب زيت كبد الحوت للشعر
هل جربت حبوب زيت كبد الحوت للشعر من قبل ام انك ترغب في معرفة المزيد عن هذه الحبوب و مدى فعالية زيت كبد الحوت للشعر و هل هذا الزيت مجرب و مضمون.
اشاركك نتيجة تجربتي مع حبوب زيت كبد الحوت للشعر و خاصة لتطويل الشعر و علاج تساقط الشعر الشديد و و مدة تناولها خلال التجربة.

حبوب زيت كبد الحوت للشعر تجربتي في اسبوع

يعد زيت كبد الحوت او ما يسمى كذلك بزيت كبد سمك القد احد اهم الزيوت الغنية بالعديد من العناصر الغذائية خاصة أوميغا 3 الذي يعد بدوره مفيدا جدا للشعر.
صحيح أنه لا توجد اي دراسة تؤكد عن فوائد زيت كبد الحوت للشعر و لكن ينصح العديد في المنتديات و مواقع التواصل الاجتماعي باستعماله للشعر و خاصة لتساقط الشعر.
و بما انني كنت ارغب كثيرا في تطويل شعري منذ مدة قررت تجربة حبوب زيت كبد الحوت للشعر و اشارككم نتيجة تجربتي.
اشتريت حبوب زيت كبد الحوت للشعر التي تباع على شكل مكمل غذائي يتم تناولها لتزويد الجسم بالفيتامينات و المعادن التي قد يحتاجها الشعر لكي ينمو بشكل صحي.
و فيما يخص نتيجة تجربتي لتناول هذه الحبوب لمدة اسبوع و بشكل يومي لم الاحظ اي تغيير بالنسبة للشعر و بما انه تبقى لدي مزيد من الحبوب استمريت في تناولها لثلاثة اسابيع بدون انقطاع.
بعد هذه المدة لم الاحظ اي تسريع في نمو الشعر و لكن لاحظت و خاصة عند تسريح الشعر انه اصبح قويا و لم يعد يتساقط بنفس الكمية التي اعتدت عليها.
و كنتيجة من تجربتي اعتقد ان حبوب زيت كبد الحوت للشعر مفيدة لمن يعاني من افتقار في بعض الفيتامينات او المعادن التي يحتاجها الشعر و بتناولها في تجربتي تمت تقوية شعري  و منع تساقطه.

سعر زيت كبد الحوت النهدي


يباع زيت كبد الحوت على شكل كبسولات او حبوب في علبة تحتوي على 100 حبة من  من حبوب زيت كبد الحوت للشعر و سعرها 55٫00 ريال سعودي و يمكنك شرائها من الصيدلية.



تعرف ايضا على :