تجربتي مع زيت الارغان من ناو للشعر في اقل من اسبوع !!!

تجربتي مع زيت الارغان من ناو
تجربتي مع زيت الارغان من ناو
تعرفي على تجربتي مع زيت الارغان من ناو للشعر و النتيجة من الاستعمال اليومي بشكل مستمر و هل فعلا زيت الارغان من ناو مفيد للشعر و ما مدى فعاليته و متى تظهر النتيجة .
تابعي معي لمعرفة نتيجة تجربتي مع زيت الارغان من ناو و النتيجة في اسبوع , اذا سمعت من قبل بفوائد زيت الارغان من ناو للشعر الخفيف و المتساقط او الجاف و تتسائلين عن مدى فعاليته و هل فعلا يمكنك الاعتماد على هذا الزيت ام لا ...

تجربتي مع زيت الارغان من ناو

يعد زيت الارغان المغربي من الزيوت الطبيعية المجربة للشعر و العناية به و لكن غالبا ما ينصح به للبشرة اكثر من استعماله للشعر.
من فوائد زيت الارغان و الذي استعملته في تجربتي مع زيت الارغان من ناو للشعر و التي قرأت عنها في مجموعة من المواقع و المنتديات انه يعمل على ترطيب الشعر الجاف و كذلك يمتاز بقدرته على تكثيف الشعر و حمايته للتساقط.
قمت بشراء زيت الارغان المغربي و هي شركة معروفة في هذا المجال و بدأت تجربتي مع زيت الارغان من ناو للشعر بما انني اعاني من امتلاكي لشعر جاف يحتاج دائما لمرطب.
داومت على الاستعمال اليومي لزيت الارغان بشكل مستمر لمدة اسبوع و كانت النتيجة ضعيفة جدا مقارنة مع توقعاتي.

الغرض من تجربتي مع زيت الارغان من ناو هو ترطيب شعري الجاف و الحصول على لمعان طبيعي و صحي و لكن لم الاحظ فرقا كبيرا بعد استعماله لاسبوع  لذلك توقفت عن استعماله.
هذه كانتي نتيجة الخاصة من استعمال زيت الارغان من ناو لشعري الجاف و الغرض من تجربتي كانت ترطيب شعري و لم القى النتيجة التي ارغب بها بعد اسبوع من الاستعمال و لكن هذا لا يعني ان هذا الزيت ليس فعالا فمن يدري ربما لم ينفع معي و لكن ربما ينفع معك انت.
لذلك من الافضل ان تجربيه انت ايضا و تقرري بنفسك ما اذا كان هذا الزيت يستحق او لا.

طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر في تجربتي

توجد العديد من الطرق لاستخدام زيت الارغان للشعر و لكن ساقتصر في المقال على مشاركتك طريقتي في استخدام هذا الزيت و هي سهلة و بسيطة جدا و ذلك كالتالي :
ادهني شعرك الجاف بزيت الارغان خاصة قبل تسريح الشعر بشكل يومي و قبل الاستحمام يفضل دهن الشعر بزيت الارغان و تركه 10 دقائق  على الاقل قبل الاستحمام.

فوائد زيت الارغان للشعر

يعرف زيت الارغان بفوائده الجمالية العديدة للشعر و البشرة و من اهم فوائده للشعر المستخلصة من مجموعة  تجارب عديدة ، نذكر منها :
  • تنعيم الشعر.
  • علاج تساقط الشعر.
  • ترطيب الشعر.
  • تكثيف الشعر.
  • تطويل و تسريع نمو الشعر.
  • حماية الشعر من اشعة الشمس الضارة.
  • تغذية فروة الراس.
  • التخلص من القشرة.
  • علاج تقصف الشعر...

تعرفي ايضا على :