تجربتي مع زيت الارغان للشعر و النتيجة في اسبوع فقط !

تجربتي مع زيت الارغان للشعر
تجربتي مع زيت الارغان للشعر
اشاركك اليوم تجربتي مع زيت الارغان للشعر خاصة لتطويل الشعر و تكثيفه اذ اعاني منذ مدة طويلة من الفراغات و الشعر الخفيف في بعض المناطق خاصة في مقدمة الراس، لذلك قررت استخدام زيت الارغان للشعر و مشاركتك نتيجة تجربتي في مدة قصيرة اي خلال اسبوع فقط تابعي معي لمعرفة المزيد عن تجربتي ...

تجربتي مع زيت الارغان للشعر

يعد زيت الارغان المستخدم للشعر من اهم الزيوت و اشهرها في العناية بالشعر و ذلك راجع لقدرته على تطويل الشعر و علاجه من التلف كما يعمل على تقوية الشعر و تكثيفه و هذا ما قرأت عنه في العديد من المواقع.
اعاني منذ مد طويلة من تساقط الشعر ، مما ادى الى امتلاكي لشعر خفيف جدا كما انه لا يطول بسرعة و يتوقف عند حد معين لذلك قررت تجربة و شراء زيت الارغان للشعر و مداومته لتكثيف شعري و تطويل الشعر.
تعد تجربتي مع زيت الارغان للشعر من اهم التجارب التي تعد ناجحة اذ بعد مداومتي لزيت الارغان لفترة قصيرة فقط و هي عبارة عن اسبوع ، لاحظت تغيرا ، صحيح انه طفيف ، و لكن يستحق التجربة.
بعد اسبوع من استعمال و استخدام زيت الارغان للشعر لاحظت خروج و انبات بعض الشعيرات في بعض من المناطق الفارغة كما احسست بفرعق واضح في عدد الشعيرات المتساقطة عند تسريح الشعر.
بعد تجربتي الناجحة مع زيت الارغان لتطويل الشعر يمكنني ان انصحك باستعماله انت ايضا اذا كنت ترغبين في تطويل الشعر و تكثيفه و الحد من تساقط الشعر.

فوائد زيت الارغان للشعر

يمتاز زيت الارغان بفوائده العديدة للشعر و ذلك راجع لاحتوائه على العديد من العناصر كحمضِ اللينوليك  و الكثير من المعادن التي تعمل على تقوية الشعر و تعزيز نمو و انبات الشعر و الحد من تساقطه و هذا ما يجعل تجربتي مع زيت الارغان للشعر ناجحة مية بالمية، بالاضافة الى العديد من الفيتامينات ك : فيتامين أ، و فيتامين ي و غيرها من العناصر المهمة و المفيدة للشعر و من فوائده نذكر اهمها :
  • حماية و علاج الشعر من التقصف.
  • تعزيز نمو الشعر.
  • تطويل الشعر.
  • تكثيف الشعر.
  • علاج تساقط الشعر.

تعرفي ايضا على :