تجربتي مع زيت الارغان لتطويل الشعر و تنعيمه في اسبوع !!!

تجربتي مع زيت الارغان لتطويل الشعر
تجربتي مع زيت الارغان لتطويل الشعر
تعرفي على نتيجة تجربتي مع زيت الارغان لتطويل الشعر و الذي تتسائل العديد من السيدات عن مدى فعالية هذا الزيت خاصة لتطويل الشعر.
اذ صحيح ان زيت الارغان مفيد جدا للشعر، و ينصح به العديد و لكن هل يمكن استعمال زيت الارغان لتطويل الشعر بالذات ام انه يستعمل لتنعيم الشعر فقط و فرده ، و للاجابة عن هذه الاسئلة اشاركك نتيجة تجربتي مع زيت الارغان للشعر تابعي معي لمعرفة المزيد ....

تجربتي مع زيت الارغان لتطويل الشعر

يؤكد العديد من خبراء التجميل و العناية بالشعر ان زيت الارغان مفيد جدا للشعر و ذلك راجه لتركيبته الفريدة و لذلك يسمى بمسميات عديدة و اشهرها تسميته بالذهب السائل.
و المتداول في الاونة الاخيرة ان زيت الارغان يعمل على تطويل الشعر بشكل فعال لذلك قررت الاستعانة به في تجربتي لتطويل الشعر و اشاركك نتيجة تجربتي مع زيت الارغان لتطويل الشعر.
اولا اشتريت زيت الارغان المغربي و الدي يعد من اجود و افضل انواع زيت الارغان المتواجدة حاليا في الاسواق و بدأت في استعماله لشعري القصير.
استعملت زيت الارغان خلال تجربتي مع تطويل الشعر في دهن الشعر خاصة عند تسريح الشعر مع تدليك فروة الراس بقليل من زيت الاركان لكي تستفيد الفروة من تركيبة زيت الارغان.
دام استعمالي لزيت الارغان لتطويل الشعر لمدة اسبوع و النتيجة انه لم الاحظ اي نمو او تطويل للشعر بعد هذه المدة و لكن النتيجة الايجابية هي نعومة الشعر و اطلالته الصحية التي تجعلك تفردين شعرك طوال اليوم.

كانت نتيجة تجربتي مع زيت الارغان لتطويل الشعر بعد اسبوع سلبية لذلك قررت تمديد مدة الاستعمال لشهر و مراقبة وتيرة نمو الشعر و هل فعلا يمكن لزيت الارعا'ن ان يعزز نمو الشعر ام لا.
بعد شهر من الاستعمال في دهن الشعر عند تسريحه و حمامات زيت الارغان عند كل استحمام ، كذلك لم الاحظ اي فرق في وتيرة نمو الشعر و بالتالي يمكنني القول انه لا يمكن الاعتماد على زيت الارغان فقط لتطويل الشعر على الاقل في تجربتي الشخصية و لكن يمكن لزيت الارغان ان يزود شعرك بالرطوبة التي يحتاجها ليصبح ناعما و مفرودا و هذا اكثر ما اعبني في زيت الارغان للشعر.
و كنتيجة لتجربتي اعتقد ان زيت الارغان وحده غير كافي لتطويل الشعر و لكن يجب مزجه مع زيت اخر ذو فعالية في هذا المجال.

تعرفي ايضا على :