تجربتي مع بخاخ اكليل الجبل و النتيجة بعد اسبوع !!!

تجربتي مع بخاخ اكليل الجبل
تجربتي مع بخاخ اكليل الجبل
تعرفي على تجربتي مع بخاخ اكليل الجبل  للشعر و النتيجة من استعمالي له بعد اسبوع و طريقة تحضير بخاخ اكليل الجبل التي استعنت بها في تجربتي هل فعلا يمكن الاعتماد على اكليل الجبل كبخاخ للشعر للعناية بشعري ام لا ، تابعي معي لمعرفة نتيجة تجربتي ...

تجربتي مع بخاخ اكليل الجبل للشعر

سمعت بفوائد اكليل الجبل العديدة للشعر لذلك قررت تجربته لشعري الخفيف و المتساقط و هذا ما جعلني ابحث عن طريقة او كيفية استخدام اكليل الجبل للشعر و الاستفادة من فوائده العديدة.
خلال بحثي في المنتديات و المواقع وجدت العديد من الطرق و الوصفات الطبيعية و التي يمكن استعمال اكليل الجبل بها للشعر و لكن يعد بخاخ اكليل الجبل افضل طريقة و اسهلها استعمالا للشعر.
قررت الاستعانة ببخاخ اكليل الجبل للشعر في تجربتي و تحضيره طبيعيا و بنفسي و ذلك لكونه آمن و سهل التحضير.
قمت بتحضير بخاخ اكليل الجبل حسب الطريقة الصحيحة الموصى بها و داومت على استعماله بشكل يومي و مستمر لمدة اسبوع.
بعد اسبوع من الاستعمال لم الاحظ اي تغيير في شعري لذلك قررت تمديد مدة الاستعمال لاطول مدة ممكنة.
بعد ايام من تجربتي مع بخاخ اكليل الجبل للشعر و تحديدا اليوم 33 اي بعد شهر تقريبا لاحظت ان شعري لم يعد يتساقط كثيرا خاصة عند تسريح الشعر كما اصبح اكثر كثافة و قوة.

طريقة تحضيري لبخاخ اكليل الجبل في تجربتي

توجد العديد من الطرق لتحضير بخاخ اكليل الجبل اذ يمكنك استعمال اكليل الجبل فقط او يمكنك اضافة بعض الاعشاب الاخرى المفيدة للشعر و لكنني استعنت باسهل وصفة في تجربتي مع بخاخ اكليل الجبل و لتحضيرها تحتاجين الى :
  • حفنتين من عشبة اكيل الجبل
  • قليل من الماء

و طريقة تحضير بخاخ اكليل الجبل سهلة و بسيطة ، اذ كل ما عليك فعله هو غلي قليل من المياه و اضافة عشبة اكليل الجبل بها و تركها لساعة كاملة بعد ذلك قومي بتصفية ماء اكليل الجبل و وضعه في بخاخ و استعماله للشعر للاستفادة من فوائده العديدة للشعر.

تعرفي ايضا على :