بخاخ هيرجرو للشعر و تجربتي في اسبوع !!!

بخاخ هيرجرو للشعر و تجربتي
بخاخ هيرجرو للشعر و تجربتي
يعد بخاخ هيرجرو للشعر Hairgrow 5% اقوى بخاخ للشعر ينصح به لتساقط الشعر و انبات الشعر و لا يقتصر استعمال هيرجرو  على شعر الرأس فقط و انما يمكنك استعماله كذلك للذقن و تكثيف اللحية بالاضافة للحواجب ، لذلك قررت ان اشاركك تجربتي مع بخاخ هيرجرو للشعر و النتيجة بعد الاستعمال.
هل فعلا يمكن لبخاخ هيرجرو ان يعمل على علاج تساقط الشعر و تكثيفه او لانبات الشعر في الفراغات ، تابع معي لمعرفة نتيجة تجربتي لبخاخ الشعر هيرجرو ...

ما هو بخاخ هيرجرو للشعر

يعد بخاخ هيرجرو احد اشهر منتوجات العناية بالشعر و يستعمل على شكل بخاخ للشعر و ذلك لعلاج تساقط الشعر و تكثيف الشعر الخفيف كما يستعمل لانبات و تكثيف شعر اللحية و يستعمل للذقن كما للحواجب.
ترجع فعالية بخاخ هيرجرو للشعر الى مكوناته و التي يمتاز بها دون غيره من المنتجات اذ يحتوي على محلول مينوكسيديل 5٪ في 60٪ من الكحول وبروبيلين جليكول والماء.

تجربتي مع بخاخ هيرجرو للشعر

يعد بخاخ هيرجرو من اكثر المنتوجا الاكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي و يتسائل العديد عن مدى فعالية هذا البخاخ و هل فعلا يمكن الاعتماد عليه في علاج تساقط الشعر او لا.
قررت تجربته و مشاركتك نتيجة تجربتي مع بخاخ هيرجرو للشعر و التي دامت لاكثر من شهر.
داومت استعمال بخاخ هيرجرو في بعض من المناطق الفارغة في الراس خاصة في شعر مقدمة الراس لاكثر من اسبوع و لكن حتى الان بدون نتيجة ايجابية تذكر.
قررت تمديد مدة استعمالي لبخاخ هيرجرو و فعلا و بعد حوالي 50 يوم لاحظت ظهور و نمو بعض الشعيرات في المناطق الفارغة كما لاحظت انخفاظا كبيرا في تساقط الشعر كما اصبح شعري اكثر قوة و كثافة من ذي قبل.
بعد هذه النتيجة يمكنني ان انصحك انت ايضا باستعمال بخاخ هيرجرو و انت مطمئن لعلاج تساقط الشعر و حتى انبات الشعر في الفراغات كما يمكنك استعماله للذقن.

بخاخ هيرجرو و موانع الاستعمال

يمكن لبخاخ هيرجرو ان يسبب بعض الاعراض الجانبية لذلك يجب توخي الحذر :
يمكنه ان يسبب لك حساسية و تهيج للبشرة.
يمكنه كذلك ان يسبب جفافا للجلد.
يمكنه ان يؤدي الى ظهور طفح جلدي.