تجربتي مع شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان للشعر الجاف !!

شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان للشعر الدهني
تجربتي مع شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان
تعرفي على تجربتي مع شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان الذي يعرف كذلك بشامبو زيت الأرغان الازرق و ذالك راجع للون علبة الشامبو الازرق و الذي يتميز به.
نزولا عند رغبة العديد من السيدات اشاركك نتيجة استعمالي لشامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان لشعري الجاف ، هل يعتبر هذا الشامبو من هيربل اسنسز جيدا للشعر الجاف ام لا ؟! تابعي معي لمعرفة المزيد عن تجربتي ...

شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان الازرق

يعرف زيت الارغان خاصة زيت الارغان المغربي بخصائصة المميزة للبشرة و الشعر لذلك خصصت شركة هيربل اسنسز منتوجا لشامبو خاص يحتوي على زيت الارغان المغربي المفيد جدا للشعر.
لا يقتصر شامبو هيربل اسنسز فقط على زيت الارغان و لكن يحتوي هذا الشامبو على العديد من المكونات الطبيعية التي تعمل على تغذية الشعر و علاج فروة الرأس.
يحتوي شامبو زيت الأرغان الازرق كذلك على مضادات الأكسدة الأساسية والصبار وأعشاب البحر كما انه خالٍ تمامًا من البارابينات والغلوتين والعناصر الملوّنة.
و بالنسبة للسيدات الاتي يقمن بصباغة الشعر فهذا الشامبو افضل و أأمن منتج يمكنك غسل الشعر المصبوغ به.
اما عن رائحة هذا الشامبو فهي منعشة و فريدة من نوعها.

تجربتي مع شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان للشعر الجاف

اعاني منذ مدة من جفاف الشعر و دائما ما كنت استعمل الزيوت الطبيعية لترطيب الشعر الجاف و هي فعالة بشكل كبير و لكنها تترك رائحة في الشعر و انا الا افضل تلك الرائحة.
رائحة الزيوت التي كنت استخدمها على شعري جعلتني افكر في طريقة اخرى ارطب بها شعري الجاف بدون استعمال الزيوت الطبيعية و كان استعمال شامبو بزيت الارغان ما كنت ابحث عنه و لكن لم اعلم اي من شامبو استعمل لذلك قررت تجربة العديد من الشامبوهات و شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان من بينها.
في هذا المقال ساقتصر فقط على نتيجة تجربتي مع شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان الازرق للشعر الجاف و عن مدى فعاليته و هل يمكنه ترطيب الشعر بدون الحاجة الى الاستعانة بالزيوت الطبيعية.
و تجربتي قمت بشراء شامبو زيت الأرغان الازرق من شركة هيربل اسنسز و داومت على غسل الشعر به بشكل يومي.
اما عن نتيجة تجربتي فكانت ايجابية جدا اذ بعد استعمال شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان لاسبوع لاحظت ان شعري الجاف لم يعد بحاجة للزيوت عند تسريح الشعر و اصبح رطبا و ناعما.
اما بالنسبة للرائحة فهي اكثر ما احببت في هذا المنتج ، اذ يتميز برائحة رائعة.
و من جهة أخرى فهذا الشامبو يعمل على تنظيف الشعر بشكل جيد و يمكنك الاعتماد عليه.
و كخلاصة ، اذا كنت تعاني من امتلاكك لشعر جاف و لا ترغب في استعمال الزيوت الطبيعية انصحك باستخدام شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان الازرق.

تعرف ايضا على :