افضل شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف مجرب و مضمون !!

شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف
شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف
اذا كنت تبحث عن شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف ستجد في هذا المقال اثنين من افضل منتجات غارنييه للشعر على شكل شامبو لغسل و علاج الشعر المتقصف و ترطيب الشعر الجاف.
يمكنك اختيار شامبو على حسب رغبتك و استعماله لشعرك للتخلص من اكثر مشاكل الشعر التي يعاني منها العديد من الاشخاص. تابع معي لمعرفة قائمة شامبو غارنييه لعلاج تقصف الشعر و ترطيبه.


شامبو غارنييه بزيت الزيتون للشعر الجاف والمتقصف

شامبو غارنييه بزيت الزيتون للشعر الجاف والمتقصف
شامبو غارنييه بزيت الزيتون للشعر الجاف والمتقصف
يمتاز هذا الشامبو من غارنييه باحتوائه على زيت الزيتون الغني بفوائده العديدة للشعر و المعروفة منذ القدم و الذي يرجع الى تركيبته الغنية بالاحماض الدهنية كالأوليك واللينوليك و التي تعمل على تغذية الشعر و فروة الراس بالاضافة الى انه مكون طبيعي ممتاز لتأخير الشيب و الشعر الابيض بالاضافة الى قدرته على تقوية بصيلات الشعر و علاج الشعر التالف.

من جهة اخرى يحتوي هذا المنتج اي شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف على زيت بذور القرطم الذي يعمل بشكل ممتاز على تقوية بصيلات الشعر و يحد من تساقط الشعر و ذالك لاحتوائه على اهم الفيتامينات التي يحتاجها الشعر و هو فيتامين E.

افضل شامبو غارنييه للشعر الجاف بزيت الارغان

افضل شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف
شامبو غارنييه للشعر الجاف
يعد شامبو زيت الارغان للشعر من غارنييه من اهم منتجات الشعر التي يمكنك الاستعانة به لعلاج و ترطيب الشعر الجاف و الباهت و يرجع كونه افضل شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف لاحتوائه على زيت الارغان المفيد جدا للشعر، اذ يعمل هذا الاخير على تغذية الشعر من العمق و تزويده بالعناصر المعالجة لجفاف الشعر.

بالاضافة الى زيت الارغان يمتاز شامبو غارنييه بزيت الارغان على زيت زهرة الكاميليا و التي تعمل على تنعيم و فرد الشعر كما تزود هذا المنتج برائحة طيبة و هذا عامل مهم جدا في اختيار شامبو جيد للشعر.

تعرفي ايضا على :

تجربتي مع زيت غارنييه للشعر الجاف والمتقصف و النتيجة ...
اكليل الجبل للشعر مع الشامبو نتيجة اسبوع من التجربة
افضل شامبو غارنييه للشعر الدهني ينصح به مصففي الشعر !
تجربتي مع شامبو غارنييه بزيت الخروع واللوز في ثلاث ايام فقط !!