القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر في اسبوع !!!

تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر
تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر
اشارككم نتيجة تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر و خاصة لتفتيح الشعر ، هل فعلا يمكن لبخاخ البابونج تفتيح الشعر ان كان كذلك فهل أسبوع مدة كافية لتظهر النتيجة ؟!
يتسائل العديد عن مدى فعالية بخاخ البابونج لتفتيح الشعر لذلك قررت تجربته و مشاكتكم نتيجة تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر قبل تجربتك لها بنفسك.

نتيجة تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر

يعد البابونج احد المواد الطبيعية التي تستعمل لتفتيح لون الشعر عن طريق غليه و استخدام ماء البابونج الطبيعي للشعر مباشرة ان شراء  بخاخ البابونج جيد و جاهز للاستعمال.
يفضل العديد استعمال بخاخ البابونج كحل طبيعي لتفتيح الشعر بدل استعمال صبغات الشعر الكيميائية التي تؤذي الشعر عند الافراط في الاستعمال.
و لكن هل فعلا يمكن لبخاخ البابونج او ماء البابونج تفتيح لون الشعر و ما هي المدة التي تظهر بها النتيجة و هل اسبوع مدة كافية ؟!
حسنا للاجابة على هذه الاسئلة اليك نتيجة تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر لمدة اسبوع من الاستعمال :
للاسف لم الاحظ اي تغيير ملحوظ في لون الشعر اي ان بخاخ البابونج الذي استعملته لتفتيح الشعر لم يغير لون الشعر في هذا الاسبوع من التجربة.
لذلك و كنتيجة من تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر ، اسبوع مدة غير كافية لكي يتم بها تفتيح لون الشعر.
و لكن بعد تمديد مدة الاستعمال لاحظت فرقا خفيفا بعد شهر تقريبا من الاستعمال ، لذلك اذا كنت ترغب في استخدام بخاخ البابونج لتفتيح الشعر يجب عليك استعماله لمدة شهر على الاقل.

فوائد بخاخ البابونج للشعر

بالاضافة الى قدرته على تفتيح الشعر ، يعد البابونج من المكونات الطبيعية المفيدة جدا للشعر و من فوائد استعمال بخاخ البابونج للشعر نذكر منها :
  • تعزيز صحة الشعر ولمعانه.
  • يمكن للمركبات المضادة للالتهابات أن تخفف من حكة فروة الرأس الجافة التي يمكن أن تؤدي إلى قشرة الرأس.
  • تفتيح لون الشعر ، لذا يمكنك الحصول على شعر أفتح  من خلال استعمال بخاخ البابونج.


تعرف ايضا على :