شامبو شيمر لايت في النهدي البنفسجي ( سعر + فوائد )

شامبو شيمر لايت في النهدي
شامبو شيمر لايت في النهدي
تعرف على شامبو شيمر لايت في النهدي و البنفسجي للشعر الاشقر و الرمادي المصبوغ و الحائز على العديد من الجوائز و الذي يستعمله العديد و يفضلونه على باقي انواع الشامبوهات المتواجدة في الاسواق.
يتميز شامبو شيمر لايت البنفسجي بلونه البنفسجي و تركيبته الفريدة التي تعمل على تنظيف الشعر بشكل جيد و الحفاظ على إشراقة الشعر الاشقر المصبوغ لفترة أطول.

شامبو شيمر لايت البنفسجي للشعر الاشقر

يعد شامبو شيمر لايت البنفسجي احد اشهر الشامبوهات التي يتم الاستعانة بها للشعر المصبوغ بالاشقر و ذلك لكونه شامبو يعمل على تنظيف الشعر المصبوغ مع  الحفاظ على اللون الفاتح لمدة طويلة.
اذا كنت تتسائل لماذا هو بنفسجي فانظر الى عجلة الالوان لتكتشف ان اللون البنفسي و الاصفر او الاشقر لونان متعاكسان و هذا ما يجعل غسل الشعر المصبوغ بشامبو شيمر لايت البنفسجي يبرز الشعر الاشقر و يجعله واضحا و مميزا.

فوائد شامبو شيمر لايت في النهدي البنفسجي

اذا كنت ممن يقوم بصبغ الشعر باللون الاشقر و تبحث عن شامبو لغسل الشعر مع الحفاظ على لون شعرك المصبوغ فشامبو شيمر لايت البنفسجي يعد احد اهم الحلول التي يجب عليك تجربتها.
و من فوائد شامبو شيمر لايت للشعر نذكر منها :
ينعش الشعر الخفيف الباهت ويزيل اللون الأصفر الباهت في الشعر الرمادي ويترك الشعر لامعًا بدون بقايا.
اذا كان لون شعرك الاصلي اشقر فهذا الشامبو من شيمر لايت يعمل على الحفاظ على لمعان الشعر الطبيعي.

سعر شامبو شيمر لايت البنفسجي

يختلف سعر شامبو شيمر لايت البنفسجي حسب الدول و لا يمكن ان نحدد سعر هذا الشامبو بالتحديد ففي السعودية مثلا يمكن ان يتراوح سعره ما بين 70 الى 135 ريال سعودي.
و في المملكة المغربية يمكن لسعر شامبو شيمر لايت البنفسجي اي يصل الى 180 درهم مغربية.

تعرف ايضا على :