حبوب فيتامينات بريجناكير للشعر هل حقا تطول الشعر ؟؟!

حبوب فيتامينات بريجناكير للشعر هل حقا تطول الشعر
 حبوب فيتامينات بريجناكير للشعر هل حقا تطول الشعر ؟؟!
يستعمل البعض حبوب فيتامينات بريجناكير للشعر  Pregnacare  مع العلم انها حبوب خاصة للحامل و يشاع كذلك ان حبوب فيتامينات بريجناكير تطول الشعر بسرعة و لكن هل فعلا يمكنك استعمالها للشعر ؟!
حبوب فيتامينات بريجناكير عبارة عن مكمل غذائي يحتوي على العديد من الفيتامينات و المعادن التي تحتاجها الحامل في فترة حملها.

حبوب فيتامينات بريجناكير للشعر

تمتاز حبوب فيتامينات بريجناكير باحتوائها على العديد من العناصر التي تزود الجسم بالفيتامينات و المعادن التي يحتاجها خاصة في فترة الحمل و من بينها نذكر :
فيتامين د ، ب2 ، ب3 ، ماغنسيوم ، فيتامين سي ، نحاس ،حمض الفوليك ، فيتامين ى ، فيتامين ك ، الحديد و غيرها العديد من المعادن و الفيتامينات.
و كونه مكمل غذائي جيد تتسائل السيدات عن امكانية استعمال او تناول حبوب فيتامينات بريجناكير للشعر لغير الحامل و هل يمكنه ان يطول الشعر ؟!
و كرأي الشخصي اعتقد انه ، نعم يمكنك استعمال حبوب بريجناكير للشعر و خاصة لتساقط الشعر ، هذا فقط اذا كان سبب تساقط الشعر لديك بسبب نقص في واحد من الفيتامينات التي تحتويها فيتامينات بريجناكير.
اما ان كان سبب تساقط الشعر نتيجة لاي سبب اخر ربما عضوي فلا تستعملي حبوب بريجناكير للشعر و عليك استشارة طبيب مختص .
كخلاصة : لا ينصح باستعمال حبوب فيتامينات بريجناكير للشعر لغير الحامل و يمكنك الاستعانة بمكملات غذائية خاصة بهذا الغرض عوض بريجناكير.

هل حبوب بريجناكير تطول الشعر

لم يثبت حتى الان اي دراسة تفيد على ان حبوب بريجناكير تطول الشعر و هي حبوب خاصة فقط للمرأة الحامل لتساعدها طوال مدة حملها.
لذلك لا ينصح باستعمال حبوب بريجناكير لتطويل الشعر بصفة خاصة و للشعر بصفة عامة.

تعرفي ايضا على :