زيت الجوجوبا مع زيت جوز الهند تجربتي لانبات و تطويل الشعر !!

زيت الجوجوبا مع زيت جوز الهند
زيت الجوجوبا مع زيت جوز الهند
جربت زيت الجوجوبا مع زيت جوز الهند للشعر و اشاركك نتيجة تجربتي لانبات الشعر و تكثيفه و عن مدى فعالية هذا المزيج لتطويل الشعر و الحد من تساقط الشعر.
تعد الزيوت الطبيعية الحل الامثل للعناية بالشعر و لكن و مع تواجد العديد من زيوت الشعر يتسائل الجميع عن مدى فعالية  زيت الجوجوبا مع زيت جوز الهند و هل يمكن الاستعانة بهذا المزيج فقط.

تجربتي زيت الجوجوبا مع زيت جوز الهند للشعر

يمتاز زيت الجوجوبا باحتوائه على العديد من العناصر المهمة للعناية بالشعر و نذكر منها : الأحماض الدهنيّة: كالأوميغا6، والأوميغا9، وفيتامين E و هذا ما يجعله حلا مثاليا لتغذية بصيلات الشعر.
يعد زيت جوز الهند احد افضل الزيوت التي تستعمل للشعر اذ يحتوي على احماض دهنية مفيدة للشعر اذ يعمل هذا الزيوت على ترطيب الشعر بشكل مثالي بالاضافة الى تطويل و انبات الشعر.
و بالنسبة لتجربتي ل زيت الجوجوبا مع زيت جوز الهند للشعر و خاصة لانبات الشعر و تطويله فالنتيجة من الاستعمال لمدة اسبوع كالتالي :
عمل هذا المزيج على ترطيب الشعر بشكل جيد لذلك انصح به بشدة اذا كنت ترغبين في الحصول على شعر ناعم.
اما بالنسبة لانبات الشعر و تطويل الشعر فهذه المدة لم تكن كافيا لكي الاحظ اي فرق في طول الشعر او في كثافة الشعر لذلك انصح باستعمال هذا المزيج لمدة اطول للحصول على النتيجة المرجوة.

زيت الجوجوبا لانبات الشعر و لتطويل الشعر

يعد زيت الجوجوبا احد افضل الزيوت التي تستعمل لانبات الشعر و كذلك تطويل الشعر و ذلك راجع لاحتوائه على العديد من المعادن التي تحفز عملية انبات الشعر و تقوية بصيلات الشعر و الحد من تساقطه.
و يمكنك استخدام زيت الجوجوبا للشعر بمزجه بزيت آخر كزيت جوز الهند او زيت الخروع كما يمكنك استعماله مع شامبو الشعر و الاستفادة من فوائده العديدة للشعر.

تعرفي ايضا على :