شامبو برايورين تجربتي لتساقط الشعر و النتيجة ...

شامبو برايورين تجربتي لتساقط الشعر
شامبو برايورين تجربتي لتساقط الشعر
تعرف على نتيجة تجربتي مع شامبو برايورين للشعر و خاصة لتساقط الشعر اذ يعد برايورين شامبو احد اشهر شامبوهات التي ينصح بها لانبات و تكثيف الشعر.
يتسائل العديد من الرجال و النساء على حد سواء عن مدى فعالية شامبو برايورين لتساقط الشعر لذلك قررت تجربته و مشاركتكم تجربتي في مدة قصيرة.

شامبو برايورين تجربتي لتساقط و انبات الشعر

يضم شامبو برايورين العديد من مستخلصات الاعشاب الخاصة بالعناية بالشعر و التي تعمل على تقويتة من الجذور بالاضافة الى تعزيز و تسريع نمو الشعر في الفراغات.
و اذا كنت تعاني من تساقط الشعر فلعلك سمعت او نصحك شخص ما باستعمال شامبو برايورين لذلك ربما تتسائل عن مدى فعاليته و هل هو آمن و هل يمكنه فعلا الحد من التساقط.
و كغيري ، هنالك فترات معينة اعاني فيها من تساقط الشعر لذلك قررت الاستعانة ب شامبو برايورين في تجربتي و اشاركك النتيجة من الاستعمال.

قمت بشراء الشامبو و شرعت في استعماله بدون استعمال اي مواد اخرى او زيوت للشعر طوال مدة التجربة و كانت النتيجة كالتالي :
بعد أسبوعين من الاستعمال بدأت أحس بان شعري اصبح اقوى من ذي قبل و لكن لم يعالج تساقط الشعر كثيرا لذلك اطلت مدة تجربتي لشهرين.
و النتيجة بعد شهرين من الاستعمال ايجابية مية بالمية ، لم يعد شعري يتساقط كما كان من قبل بل اصبح قويا معافا و اصبح كذلك اكبر حجما و اكثر كثافة مما كان عليه.
لذلك ، اذا كنت تعاني انت كذلك من تساقط الشعر انصحك باستعمال شامبو برايورين و اطالة مدة الاستعمال لكي يتم علاج تساقط الشعر بشكل جيد.

فوائد شامبو برايورين للشعر

يعمل شامبو برايورين على علاج العديد من مشاكل الشعر و من بين اهم فوائد شامبو برايورين للشعر  نذكر :
  • تحفيز نمو الشعر لذلك يعد الحل الافضل لانبات الشعر في الفراغات.
  • علاج تساقط الشعر و تقوية بصيلات الشعر.
  • تغذية الشعر من الجذور.
  • تكثيف الشعر الخفيف و الزيادة من حجمه.



تعرف ايضا على :