الزنجبيل لتطويل الشعر تجربتي في أسبوع !!

الزنجبيل لتطويل الشعر تجربتي
الزنجبيل لتطويل الشعر تجربتي
يعد الزنجبيل لتطويل الشعر تجربتي الاولى التي استعنت بها لتطويل الشعر و الذي منذ مدة طويلة و انا احاول الحصول على شعر طويل باستعمال الزيوت الطبيعية.
صحيح ان العديد من الزيوت تعمل بشكل فعال لتطويل الشعر على الاقل في تجربتي الا ان البعض من السيدات لا يفضلن استعمال الزيوت للشعر و يرغبن في استعمال الخلطات الطبيعية.
يعد الزنجبيل احد المكونات الطبيعية التي ينصح به بشدة لتطويل الشعر و لكن تتسائل العديد من السيدات عن مدى فعاليته و هل فعلا يمكنه ان يزيد في طول الشعر ام لا ؟!
لذلك قررت تجربة الزنجبيل للشعر و استعماله بغرض تطويل الشعر و اشاركك نتيجة تجربتي من استعماله .

تجربتي مع الزنجبيل لتطويل الشعر

يستعمل الزنجبيل في العديد من المجالات و خاصة للعناية بالشعر و ذلك راجع لاحتوائه على العديد من المعادن و الفيتامينات التي تعمل على تحسين الدورة الدموية في فروة الراس.
بالاضافة الى قدرته على تطويل الشعر و زيادة كثافته و كذلك اعادة انبات الشعر في الفراغات كما يمنع تقصف الشعر و يحميه من التساقط.
تنصح العديد من السيدات باستعمال الزنجبيل للشعر و هذا ما دفعني لتجربته و الاستعانة به في تجربتي لتطويل الشعر.
فيما يخص الزنجبيل لتطويل الشعر و تجربتي له لمدة اسبوع اليك النتيجة التي توصلت بها :
قمت بتحضير خلطة الزنجبيل و قمت بتطبيقها على شعري حسب الطريقة الصحيحة 3 مرات على مدى الاسبوع ، و بعد هذه المدة لم الاحظ اي تغير و لا نتيجة تذكر.
قررت المداومة على الخلطة لمدة اطول و فعلا ، بعد 3 اسابيع من الاستعمال 3 مرات اسبوعيا على الشعر كانت النتيجة كالتالي :
اول شيء لاحظته هو ازدياد في طول الشعر عن المعدل الطبيعي لنمو الشعر و ليس هذا فقط بل عملت خلطة الزنجبيل التي استعنت بها في تجربتي لتطويل الشعر على ايقاف تساقط الشعر.
و كنتيجة يمكنني القول ان الزنجبيل فعال جدا لتطويل الشعر و اذا كنت ترغبين في استعماله انصحك به و بشدة.

خلطة الزنجبيل لتطويل الشعر بسرعة

بعد ان تأكدت من فعالية الزنجبيل و النتيجة الايجابية التي حصلت عليها بعد استعمالي له في تجربتي لتطويل الشعر اشاركك الخلطة التي استعملتها طوال مدة التجربة لكي تتمكني انت ايضا من تجربتها و الاستفادة من فوائد الزنجبيل للشعر.
لتحضير الخلطة تحتاجين الى :
  • 3 ملاعق كبيرة من الزنجبيل المطحون.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

و طريقة الاستخدام سهلة و بسيطة ، اذ كل ما عليك فعله هو مزج الزنجبيل مع زيت الزيتون جيدا و عمل مساج لفروة الراس بقليل من المزيج و كذلك دهن الشعر به من الجذور الى الاطراف و تركه مدة ساعة كاملة قبل ان تغسلي شعرك.
داومي على الخلطة مرتين الى 3 مرات اسبوعيا.

تعرفي ايضا على :