تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر في اسبوع !!!

تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر
تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر
اليوم اشاركك تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر التي دامت لثلاثة اشهر حتى الان و النتيجة من استعمال زيت جدايل لتطويل الشعر و كيفية استخدام زيت جدايل بغرض تطويل الشعر و هل فعلا هذا الزيت قادر على تطويل الشعر ام لا ، تابعي معي لمعرفة المزيد ...


زيت جدايل الاحمر لتطويل الشعر
زيت جدايل الاحمر لتطويل الشعر

زيت جدايل الاحمر

توجد العديد من انواع زيت جدايل و تختلف غالبا حسب الالوان و كل لون و فوائده و لتطويل الشعر يج عليك شراء زيت جدايل الاحمر ( انظري الصورة اعلاه ) و مكتوب كذلك في العلبة انه يستعمل و يعمل على تطويل الشعر و هو الذي استعمتله في تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر و هذا الزيت خاصة يحتوي على العديد من الاعشاب و الزيوت الطبيعية الآمنة و المخصصة للعناية بالشعر و خاصة لتطويل الشعر بسرعة.

تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر


جربت العديد من الزيوت و الاعشاب في العديد من الخلطات و الوصفات و صحيح ان منها ما هو ذو فعالية و فعلا تعمل على تطويل الشعر بسرعة و لكن تعد تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر الافضل و ذلك لانها سهلة جدا و ليست كالخلطات او الوصفات التي يجب عليك تحضيرها قبل ان تستعمليها لشعرك.

زيت جدايل الاحمر لتطويل الشعر يعتبر كخلطة محضرة بشكل مسبق و كل ما عليك فعله هو تطبيقها على شعرك و انتظار النتائج التي تحتاج الى الوقت اذ بعد استعمالي لزيت جدايل لتطويل الشعر لم الاحظ اي تغير في الشعر بعد الاسبوع الاول و لكن بعد شهر تقريبا من الاستعامل كانت النتيجة مبهرة و رائعة.

صحيح انني املك شعرا طويلا بعض الشيء و لكن منذ مدة احسست ان شعري وصل الى حد لم يعد باستطاعته ان يطول اكثر و استعملت العديد من الزيوت و الخلطات و لكن بدون فائقة و لكن مع زيت جدايل لتطويل الشعر استعاد شعري قدرته على الاطالة و اصبح يطول شيئا فشيئا و بالتالي اعتبر تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر ناجحة مية بالمية و انصح بها اي سيدة تود او ترغب في اطالة شعرها.


كيفية استخدام زيت جدايل للشعر

بما ان زيت جدايل الاحمر عبارة عن مزيج من الزيوت و الاعشاب المفيدة للشعر و التي تستعمل لتطويل الشعر كل ما عليك فعله هو تطبيق مباشر لزيت جدايل على الشعر و الفروة بدون الحاجة الى مزجه مع اي مكون اخر ، و الطريقة كالتالي :
قومي بتسكين قليل من زيت جدايل لتطويل الشعر و ادهني فروة الراس بها مع التدليك لمدة عشر دقائق بعد ذلك ادهني شعرك كذلك من الجذور الى الاطراف بزيت جدايل و اتركيه مدة 2 ساعات قبل ان تغسليه كالمعتاد بالشامبو.


تعرف ايضا على :