طريقة استخدام زيت جدايل لتطويل الشعر مجرب

طريقة استخدام زيت جدايل لتطويل الشعر
 زيت جدايل لتطويل الشعر 
تجدين في هذا المقال طريقة استخدام زيت جدايل لتطويل الشعر مجرب نزولا عن رغبة العديد من السيدات اللتي يمتلكن زيت جدايل لكن لا يعلمن كيفية استعماله لتطويل الشعر لكن و قبل التعرف على طريقة استخدام زيت جدايل تعرفي معنا على انواع الزيت، تابعي معي لمعرفة المزيد ...

انواع زيت جدايل للشعر

زيت جدايل لتقوية الشعر : يعمل هذا النوع من زيت جدايل على تقوية بصيلات الشعر و يتميز باحتوائه على مجموعة العناصر المغذية للشعر من بينها نذكر زيت الخروع ، زيت الزيتون،زيت الزنجبيل ، زيت الخروع، زيت جوز الهند ، زيت اللوز، زيت السمسم، زيت الخردل و ازيد من 30 نوع من الزيوت او الاعشاب المفيدة للشعر.
زيت جدايل لتطويل الشعر ( زيت جدايل الاحمر ) : يمتاز هذا الزيت بفضل احتوائه على مجموعة العناصر او المكونات المفيدة للشعر ، على تغذية الشعر من العمق و تعزيز نموه و تسريع عملية تطويل الشعر و بالاضافة من الزيوت المذكورة في النوع الاول يحتوي هذا النوع من زيت جدايل على ورق الغار الاضافةة كذلك الى افضل الاعشاب التي تعمل على تطويل الشعر بشكل سريع و صحي.

زيت جدايل الذي يوقف تساقط الشعر ( زيت جدايل الاخضر ) : يتميز هذا النوع من زيت جدايل للشعر على ايقاف و منع تساقط الشعر حيث يعمل على تقوية بصيلات الشعر و يمدها بالعناصر المغذية التي تعمل على علاج تساقط الشعر طبيعيا.

طريقة استخدام زيت جدايل لتطويل الشعر مجرب

بخلاف ما هو شائع ، زيت جدايل للشعر ليس كباقي الزيوت التي نقوم بدهنها للشعر يوميا عند تسريح الشعر ، بل تكون طريقة استخدام زيت جدايل لتطويل الشعر مجرب عن طريق عمل حمام زيت للشعر و ذلك كالتالي :
ادهني فروة الراس بزيت جدايل لتطويل الشعر جيدا مع التدليك لمدة 10 دقائق بعد ذلك قومي بتغطية راسك جيدا بفوطة ساخنة و اتركيه مدة ساعتين بعد ذلك يمكنك غسل الشعر كالمعتاد بشامبو و وضع البلسم.



تعرف ايضا على :





اعيدي حمام زيت جدايل للشعر 3 مرات اسبوعيا لتطويل الشعر بسرعة.