افضل زيت لتطويل وتكثيف الشعر مجرب و مضمون !!

افضل زيت لتطويل وتكثيف الشعر
افضل زيت لتطويل وتكثيف الشعر
توجد العديد من الزيوت الطبيعية لتطويل و تكثيف الشعر و في هذا المقال نضع بين يديك افضل زيت لتطويل وتكثيف الشعر مجرب و مضمون يمكنك الاستعانة للعناية بشعرك و خاصة لتطويل و تكثيف الشعر بسرعة طبيعيا.

افضل زيت لتطويل وتكثيف الشعر مجرب

جربت العديد من الزيوت الطبيعية لتطويل الشعر و تكثيفه و توصلت لنتيجة ايجابية مع مجموعة من الزيوت و التي سنذكرها في هذا المقال و اللذي اعتبر كل واحد منها من افضل زيت لتطويل وتكثيف الشعر ، لذلك كل ما عليك هو اختيار زيت طبيعي واحد فقط من بينهم و المداومة عليه لتطويل الشعر و تكثيفه بسرعة.

زيت الروزماري لتطويل الشعر و تكثيفه

يعد زيت الروزماري من بين الزيوت الطبيعية التي تستعمل لتطويل و تكثيف الشعر و ذلك راجع الى احتوائه على العديد من العناصر و الخصائص المضادة للالتهابات التي تؤذي فروة الراس مما يؤدي الى تساقط الشعر و كونه افضل زيت لتطويل وتكثيف الشعر يعمل زيت الروزماري على تقوية بصيلات الشعر و تعزيز نمو الشعر و تسريعه ، و طريقة استخدام زيت الروزماري سهلة و بسيطة.

طريقة استخدام الروزماري لتطويل و تكثيف الشعر

توجد العديد من الطرق التي يمكنك استعمال زيت الروزماري بها لتطويل و تكثيف الشعر اذ يمكنك فقط استخدامه و وضعه على فروة الراس مباشرة او يمكنك مزجه مع زيت اخر و استعماله في خلطة من خلطات لتكثيف الشعر الخفيف و من بين افضل الطرق التي يستعمل فيها زيت الروزماري لتطويل و تكثيف الشعر هي كالتالي : تحتاجين الى 
4 قطرات من زيت الروزماري.
ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.
في وعاء نظيف ضعي زيت الروزماري و اضيفي اليه زيت جوز الهند ثم قومي بتسخينه قليلا حتى يصبح دافئا بعد ذلك ادهني فروة الراس و شعرك من الجذور الى الاطراف بمزيج الزيوت الدافئ و قومي بتغطية شعرك بمنشفة ساخنة و اتركيه مدة 3 ساعات قبل الاستحمام.

زيت الخروع الاصلي لتطويل الشعر

يعد زيت الخروع من افضل الزيوت التي افضلها شخصيا للعناية بالشعر خاصة لتطويل و تكثيف الشعر و ذلك راجع لاحتوائه على العديد من العناصر التي تعمل على تقوية و تطويل و تكثيف الشعر بسرعة و يعد زيت الخروع افضل زيت لتطويل وتكثيف الشعر و هو من الزيوت التي تعد اساسية للشعر و التي يجب ان تتوفر لديك.

طريقة استخدام زيت الخروع لتطويل و تكثيف الشعر

كل ما عليك فعله بالنسبة لزيت الخروع هو دهن فروة الراس بقليل من زيت الخروع و كذلك الشعر من الجذور الى الاطراف و بعد ذلك قومي بتغطية شعر بفوطة او غطاء و اتركيه 3 ساعات قبل الاستحمام.
يمكنك كذلك و في طريقة اخرى لاستخدام زيت الخروع لتطويل و تكثيف الشعر ، مزجه مع زيت جوز الهندي الاصلي بكميات متساوية و دهن فروة الراس بمزيج الزيوت المحصل عليه.

تعرف ايضا على :
افضل زيت لتساقط الشعر مجرب جربته على شعري حتى الان !
افضل زيت انبات اللحية والشنب جربته حتى الآن !!
افضل زيت لتنعيم الشعر مجرب للشعر الخشن !!
افضل زيت لتكثيف الشعر مجرب حتى الان !