افضل لون صبغه لتغطية الشيب تجربتي

افضل لون صبغه لتغطية الشيب تجربتي
افضل لون صبغه لتغطية الشيب
تعرفي على افضل لون صبغه لتغطية الشيب و الحصول على لون شعر موحد مع اخفاء الشيب او الشعر الابيض اذ تعمل الصبغة على تغير لون الشعر او الشعرة من الجذور الى الاطراف و بذلك يكون شبه مستحيل ان يظهر الشيب بشعرك.

افضل لون صبغه لتغطية الشيب

توجد العديد من الصبغات بالوان مختلفة الخاصة بتغير لون الشعر لذلك غالبا ما تختار السيدة لون الصبغة على حسب لون البشرة لكي يناسبها و تظهر بمظهر انيق و لكن و في حالة وجود الشيب او الشعر الابيض فتوجد ثلاث الوان فقط كل لون يعد افضل لون صبغه لتغطية الشيب و ذلك نتاج لتجربتي الخاصة و هذه الالوان يمكنك اختيار واحد منها فقط لاخفاء الشيب كليا.

اللون الاسود افضل لون صبغه لتغطية الشيب

يعتبر اللون الاسود اول اختيار في حالة تواجد الشيب بشعرك خاصة اذا كان لون شعرك الاصلي قبل ظهور الشعر الابيض اسودا ، اذ يعمل اللون الاسود على تغطية كاملة للشيب من الجذور الى الاطراف و هو افضل لون صبغه لتغطية الشيب ينصح به مما يمنحك مظهرا متناسقا و جذابا.

اللون البني افضل لون صبغه لتغطية الشيب

اضافة الى اللون الاسود يمكنك ايضا تغطية الشيب باللون البني مما يمنح شعرك اطلالة شبابية و متجددة لذلك استعيني بصبغه اللون البني لتغطية الشيب.

اللون الأشقر افضل لون صبغه لتغطية الشيب

اللون الاشقر هو اللون الذي افضله انا شخصيا و اعتبره افضل لون صبغه لتغطية الشيب و ذلك لعدة اسباب و اهم سبب انه يمكنك صبغ شعرك بطريقتين مختلفتين و الاولى بصبغ الشعر كاملا باللون الاشقر لتغطية الشيب و الطريقة الثانية بصبغ الشعر الابيض فقط باللون الاشقر هذه من جهة ، من جهة اخرى باستعمالك للون الاشقر كلون صبغة لتغطية الشيب تمنحك مدة طويلة قبل تجديد الصبغة ، اذ حتى بظهور الشعر الابيض بعد ايام و ذلك بفعل نمو الشعر لن يؤثر على لون الشعر اذ يصعب ملاحظة الشيب عند صبغ الشعر كاملا باللون الاشقر.


تعرفي ايضا على :