افضل علاج للشيب مجرب من الاستعمال الاول !

افضل علاج للشيب مجرب
افضل علاج للشيب مجرب
يعد افضل علاج للشيب مجرب مبتغى كل سيدة او فتاة تعاني من ظهور الشيب على شعرها سواء كان بسبب التقدم في العمر او كان بفعل الشيب المبكر لذلك تلجأ العديد من السيدات الى صبغ الشعر لاخفاء او القضاء على الشيب و لكن بهذا تكون قد تضر صحة شعرها بسبب المواد الكيميائية التي تحتويها صبغة الشعر.

افضل علاج للشيب مجرب بالاعشاب

تعد الخلطات و الوصفات باستعمال الاعشاب البديل الافضل ل صبغ الشعر بدون ان تؤذي بصيلات الشعر و لعل افضل علاج للشيب مجرب حتى الان هو باستعمال عشبة الريحان الثي تعمل على علاج الشيب خاصة الشيب المبكر و ذلك بتغميق لون الشعر بل و اكثر من ذلك ، تقوم الريحان بتقوية الشعر و تغذيته من العمق لذلك تعد مفيدة جدا للشعر و لا خوف منها.

خلطة الريحان افضل علاج للشيب مجرب

توجد العديد من الطرق و الخلطات لاستعمال الريحان في علاج الشيب و لكن في هذا المقال سنقتصر على طريقة واحدة و هي افضل طريقة في علاج للشيب و لتحضيرها تحتاجين الى :
  • كاس من ورق الريحان 
  • كاس من الماء
  • ملعقة كبيرة من اكليل الجبل

اولا قومي بغلي اوراق الريحان في الماء لمدة عشر دقائق بعد ذلك ازيليه من على النار ثم اضيفي اكليل الجبل او ما يسمى بالروزماري ، و قومي بتحريك الخليط بسرعة ثم اتركي الخليط مع تغطيته لمدة ساعة كاملة بعد ذلك قومي بتصفيته و احتفظي بالمياه الصفراء فقط.
ضعي قليلا من المياه في بخاخ نظيف و قومي برش شعرك به مع العلم انه بامكانك الاحتفاظ بالمحلول و استعماله يوميا حتى يختفي الشيب تماما.

تعرفي ايضا على :