أفضل شامبو للشعر الدهني الخفيف والمتساقط مجرب و مضمون!!

أفضل شامبو للشعر الدهني الخفيف والمتساقط
أفضل شامبو للشعر الدهني الخفيف والمتساقط

اكتشف أفضل شامبو للشعر الدهني الخفيف والمتساقط من ProBliva الذي صمم خصيصا للحد من الشعر المتساقط و تكثيف الشعر الخفيف و علاج او العناية بالشعر الدهني.

تعرف فوائد شامبو ProBliva للشعر الدهني الخفيف والمتساقط الذي يؤكد العديد من مستعمليه انه افضل شامبو يمكنك استعماله لهذا الغرض و ساشاركك نتائج تجاربهم و رايهم الشخصي.


أفضل شامبو للشعر الدهني الخفيف والمتساقط

تأتي جذور الشعر مع الغدد الدهنية التي تفرز مادة دهنية تسمى الزهم. في الواقع ، يفيد هذا الدهن الشعر ، لكن إنتاج الزهم المفرط هو سبب كون شعرك دهنيا.

تنجم فروة الرأس الدهنية عن فرط نشاط الغدد الدهنية على فروة الرأس. يجذب الزيت الأوساخ بسهولة أكبر وينتج قشرة الرأس ويجعل شعرك يلتصق ببعضه البعض. في أسوأ الحالات ، تسد الغدد الدهنية جذور الشعر وقد تسبب تساقطًا مفرطًا للشعر وقشرة الرأس.

لذلك يجب عليك اختيار شامبو جيد مناسب للشعر الدهني للعناية و تنظيف الشعر و تخليصه من الاوساخ و الدهون الزائدة.

ابتكرت ProBliva شامبو للشعر الدهني الخفيف والمتساقط و يعد من بين الافضل فهو لا يخلصك من الدهون الزائدة فقط بل و يعمل كذلك على علاج تساقط الشعر.


فوائد ProBliva للشعر الدهني الخفيف والمتساقط

اسمه بالكامل هو : ProBliva DHT Blocker Hair Loss & Hair Re-Growth Shampoo .

يمنع شامبو Probliva للشعر الدهني الخفيف والمتساقط الإنزيمات التي تحول هرمون التستوستيرون إلى DHT - وهو سبب رئيسي لتساقط الشعر وترققه - لدى الرجال بشكل أساسي.

نمو الشعر: مع مستخلص الشاي الأخضر ومكونات أخرى ، لا تمنع تركيبة إنتاج DHT فحسب ، بل تعزز أيضًا إعادة نمو الشعر. يعزز هذا المكون القوي دوران الأوعية الدقيقة والتمثيل الغذائي الخلوي في فروة الرأس.

مكونات قوية: يحتوي شامبو Probliva للشعر الدهني الخفيف والمتساقط  أيضًا على مركب Kapilarine و Zinc PCA بالإضافة إلى البروتينات لصحة الشعر - فيتامين E ، و Pro-Vitamin B5 ، والكيراتين ، وزيت الجوجوبا ، وأحماض الكولاجين الأمينية ... العديد من المكونات الرئيسية لنمو شعر صحي. !

يوفر الزنك PCA العديد من المزايا لتساقط الشعر أو فروة الرأس والشعر الدهني المزمن.

استعادة الشعر الصحي: ما بداخل هذه التركيبة يعزز ويحافظ على نمو شعر صحي جديد ، وليس فقط تثبيط DHT. لذلك يمكنك التأكد من الحفاظ على شعر صحي

للرجال والنساء: هذا الشامبو ليس مصممًا للرجال فقط ، ولكن أيضًا لمساعدة النساء للحصول على شعر صحي وطبيعي وأكثر كثافة في خضم تساقط الشعر الناجم عن الشيخوخة أو الإجهاد أو أي سبب كان. لا تدع تساقط الشعر يعيقك!


طريقة استعمال  Probliva للشعر الدهني

بلل الشعر وضع كمية كافية من الشامبو لشعرك ودلك من الجذور حتى الأطراف لمدة 3 دقائق ثم اشطفه جيداً بالماء الدافئ.


تجارب شامبو ProBliva للشعر الدهني الخفيف والمتساقط

في تجربة :

لدي شعر دهني جدا و شعري يتساقط و لم اعرف اي شامبو استعمل. نصحوني بهذا الشامبو و فعلا جربته.

أنا أحب هذا الشامبو. حتى بعد غسلة واحدة فقط ، أصبح شعري شديد النعومة. عادة ما يكون لدي شعر دهني للغاية ، ولكن بعد استخدام هذا الشامبو لم يكن دهنيًا. أفضل جزء هو: ما عليك سوى القليل من الصابون للحصول على رغوة جيدة ورائحتها رائعة.

بعد استخدام هذا المنتج لمدة شهر واحد ، يمكنني أن أقر بأني رأيت النتائج. شعري أكثر كثافة وأطول قليلاً وأكثر صحة بشكل واضح.


في تجربة :

لقد افترضت دائمًا أن الأمر سيستغرق 6 أشهر على الأقل حتى يبدأ أي منتج لعلاج تساقط الشعر في العمل ، لكنني اشتريت هذا منذ شهر وأرى النتائج بالفعل. لا أستطيع الانتظار لمعرفة مقدار النمو الذي سأحققه في الأشهر القادمة. شامبو رائع.


في تجربة :

لقد استخدمت هذا الشامبو لمدة أسبوع الآن. هذا الشامبو لا يترك شعري جافًا أو متشابكًا. كان شعري يتساقط بشكل ملحوظ يوميًا. منذ أن بدأت في استخدام هذا الشامبو للشعر الدهني الخفيف والمتساقط ، توقف تساقط الشعر تقريبًا.


سعر شامبو ProBliva

هذا الشامبو للاسف ليس متوفرا في معظم الدول و يمكن شرائه فقط عبر الانترنت و المتاجر الالكترونية.

يباع هذا الشامبو على موقع امازون و سعره بالدولار هو : 25 دولار امريكي.


تعرف ايضا على :


شامبو كريستاس للشعر الدهني ( فوائد + تجارب + سعر )

افضل شامبو سيوس للشعر الدهني مجرب !

افضل شامبو غارنييه للشعر الدهني ينصح به مصففي الشعر !

افضل شامبو فيشي لكثافة الشعر و لانبات الفراغات من جديد !