تجارب شامبو اهوهو ahuhu بالكافيين و ما يجب ان تعرفه عنه !

تجارب شامبو اهوهو ahuhu بالكافيين
تجارب شامبو اهوهو ahuhu بالكافيين
اكتشف شامبو اهوهو ahuhu بالكافيين لتنعيم و ترطيب الشعر الذين ينصح به العديد من مجربيه و يؤكدون ان شامبو اهوهو مفيد جدا للشعر.
كذلك تعرف على تجارب شامبو اهوهو ahuhu بالكافيين و النتائج من استعمال بعض من الاعضاء لشامبو اهوهو لترطيب الشعر و تنعيمه ، هل فعلا ينعم الشعر ؟!

شامبو اهوهو ahuhu بالكافيين

شامبو اهوهو مرطب تم اختباره من قبل أطباء الجلدية يتميز باحتوائه على مكونات تمكن أن تساعد فروة الرأس والشعر. 
يساعد هذا الشامبو على تنظيف شعرك ، وتوفير رطوبة طويلة الأمد و يمنحه رائحة منعشة وجذابة.
يمكن أن يساعد شامبو اهوهو بالكافيين في زيادة الرطوبة في الشعر ، ويساعد على تنعيم بنية الشعر ، ويساعد في جعل الشعر أكثر قابلية للتحكم ، ويساعد على ضمان لمعان صحي ، ويساعد في جعل الشعر أملسًا و ناعما.
كما يمكن ان يساعد هذا الشامبو في تكثيف الشهر و تحفيز نمو الشعر.
و ما يميز شامبو اهوهو انه مناسب لجميع الاعمار و كذلك انواع الشعر.

مكونات شامبو اهوهو ahuhu بالكافيين

يحتوي على مستخلصات نباتية مرطبة ، بالإضافة إلى المكونات المغذية بما في ذلك آلانتوين والبانثينول وزبدة الشيا وبروتين القمح.
هذا الشامبو (لجميع أنواع الشعر) يحتوي على الكافيين والمنثول و يمكن ان يساعدا في تحفيز نمو الشعر و تنشيط جذور الشعر ، و حماية فروة الرأس من الجفاف.
كما ان شامبو اهوهو خالي من السلفات والسيليكون تماما.

تجارب شامبو اهوهو ahuhu بالكافيين

ربما ترغب في تجربة و استعمال شامبو اهوهو بالكافيين و لكن قبل ذلك اود ان اشاركك بعضا من نتائج تجارب شامبو اهوهو ، واحدة ايجابية و اخرى سلبية.
في تجربة ايجابية :
أنا أحب هذا الشامبو من اهوهو بالكافيين. اصبح لدي شعرا ناعما بفضل هذا الشامبو. رأيت النتائج بعد أول استخدام.صدقوني ، لقد جربت كل شيء  و كل ما هو متاح دون وصفة طبية. هذا هو الشامبو الوحيد الذي نجح معي.أوصي به بشدة.
في تجربة سلبية :
الرائحة مقرفة. تسبب لي هذا الشامبو حكة في فروة راسي بعد استخدامه.
في البداية اعتقدت أنني ربما لم اغسله جيدًا بما فيه الكفاية ولكن بعد عدد من الاستخدامات والشطف المطول ، ما زال يسبب الحكة. استمرت الحكة في فروة رأسي لمدة أسبوعين بعد أن توقفت عن استخدام شامبو اهوهو بالكافيين.
بالنسبة لي ، لم يكن الأمر مضيعة للمال فحسب ، بل كان شامبو غير صحي للاستخدام. لا تضيع أموالك.

سعر شامبو اهوهو بالكافيين

اذا كنت ترغب في شراء  شامبو اهوهو بالكافيين و لكن لا تعلم سعره و ما اذا كان باهضا ام لا ، اليك سعر هذا الشامبو و لكن تقريبي فقط.
في السعودية يمكن ان يصل سعر شامبو اهوهو بالكافيين ل 260 ريال سعودي.

تعرف ايضا على :