القائمة الرئيسية

الصفحات

زيت جوز الهند مع زيت الخروع تجربتي لتكثيف الشعر في اقل من اسبوع !!

زيت جوز الهند مع زيت الخروع تجربتي لتكثيف الشعر
زيت جوز الهند مع زيت الخروع تجربتي لتكثيف الشعر

تعرف على تجربتي مع زيت جوز الهند مع زيت الخروع للشعر و خاصة لتكثيف الشعر و النتيجة من استعمال هذه الخلطة الفريدة لزيوت الخروع و جوز الهند.
كذلك ارغب ان اشاركك مدى فعالية خلطة زيت جوز الهند مع زيت الخروع من خلال تجربتي لتكثيف الشعر و كذلك طريقة استعماله للشعر.

تجربتي مع زيت جوز الهند مع زيت الخروع لتكثيف الشعر

يعد مزيج زيت الخروع مع زيت جوز الهند افضل خلطة استعملتها او قمت بتجربتها للشعر و خاصة لانبات ، لتكثيف او لتطويل الشعر.
كنت دائما ما استعمل زيت الخروع للشعر و هو فعال جدا لتساقط الشعر ، فوحده قادر على علاج العديد من مشاكل الشعر على الاقل في تجربتي مع تكثيف شعري.
كان السبب الوحيد الذي يجعلني اتجنب في استخدام زيت الخروع لتكثيف الشعر هو رائحته التي اجدها كريهة قليلا.
بالاضافة الى قوامه الثقيل الذي يجعل من شعري لزج و متشابكا عند استعماله و لكن فعاليته لتكثيف الشعر كانت تشفع له.
و لكن بعد ان اكتشفت خلطة زيت الخروع مع زيت جوز الهند لتكثيف الشعر و جربتها على شعري ، لم اعد استطيع الاستغناء عن هذا المزيج.
رائحة زيت جوز الهند الرائعة تقضي نهائيا على رائحة زيت الخروع لذلك احببت هذه الخلطة جدا.
انه مزيج رائع حقا ، فعالية زيت الخروع لتكثيف الشعر مع قدرة زيت جوز الهند على تنعيم الشعر تجعل من هذا المزيج حلا مثاليا للعناية بالشعر الخفيف و المتساقط.
كانت تجربتي مع زيت الخروع مع زيت جوز الهند لتكثيف الشعر رائعة و انصح باستعمالها لكن من يعاني من تساقط الشعر و حتى جفاف الشعر.
بعد اسبوع فقط من تجربتي الاولى لهذا المزيج الرائع احسست ان شعري اصبح اكثر نعومة و سهل التسريح و مفرودا.
و ذلك بالطبع بفضل زيت جوز الهند و قدرته الرائعة على ترطيب و لتنعيم الشعر بسرعة.
لن ابالغ اذا قلت لك انه يمكن ان تلاحظي الفرق بعد الاستعمال الاول فقط.
هذا كان بالنسبة لنعومة الشعر التي يمكن ملاحظتها من الاسبوع الاول.
و لكن تجربتي مع زيت الخروع مع زيت جوز الهند خاصة لتكثيف الشعر كانت نتيجتها بعد شهر تقريبا من الاستعمال.
يمكنك ملاحظة ان شعرك خف تساقطه بعد هذه المدة و كذلك يمكن ان تلاحظي انباتا لبعض بصيلات الشعر.
تكثيف الشعر للحصول على شعر كثيف سيتطلب منك الكثير من الوقت و الاستعمال المنتظم لزيت الخروع مع زيت جوز الهند.

خلطة زيت الخروع مع زيت جوز الهند من تجربتي لتكثيف الشعر

توجد العديد من الطرق و الخلطات لاستعمال زيت الخروع زيت جوز الهند لتكثيف الشعر و تنعيمه و في تجربتي استعملت خلطة واحدة فقط اتمنى ان تجربيها.
الخلطة سهلة و بسيطة كل ما عليك هو مزج زيت الخروع مع زيت جوز الهند بكميات متساوية و ضعي المزيج في عبوة محكمة الاغلاق.
كنت استعمل هذه الخلطة بطريقتين مختلفتين :
الطريقة الاولى هي دهن الشعر من الجذور الى الاطراف بقليل من مزيج زيت الخروع مع زيت جوز الهند و تركه 3 ساعات قبل الاستحمام.
الطريقة الثانية : عندما كنت اشعر ان شعري جاف قليلا خاصة بعد الاستحمام ، كنت ادهن شعري و فروة الراس بقليل من المزيج و لكن لا اكثر منه.

فوائد زيت الخروع للشعر

زيت الخروع لتكثيف الشعر علاج طبيعي رائع يعزز سماكة الشعر وإعادة نموه. في الواقع ، ليس فقط لفروة الرأس ، بل يمكن استخدامه للحواجب والرموش لجعلها سميكة وطويلة وفاتنة بطريقة سهلة وسريعة. إليك كيف يحدث هذا:

  • يحتوي زيت الخروع على كميات عالية من حمض الريسينوليك ، مما يجعله مضادًا للبكتيريا والفطريات بطبيعته. ومن ثم فهو يهاجم البكتيريا والفطريات على جذور الشعر ويمنعها من النمو.
  • يعتبر قوام زيت الخروع ميزة أيضًا لأنه يمنع الشعر من التساقط  بشكل جيد ومساعدته على البقاء بثبات على جذوره.
  • غني بأحماض أوميجا 9 الدهنية ، ثبت زيت الخروع أنه مصدر تغذية للشعر وبصيلات الشعر والجلد على حد سواء. يمكن أن يتغلغل بعمق في الجلد وجذور الشعر وبالتالي يغذيها بدقة مما يجعلها أقوى.
  • فائدة أخرى لزيت الخروع للشعر هي أنه يجعل الشعر لامعًا. أيضًا ، عند تطبيقه بانتظام ، يمكن أن يساعد الشخص في الحصول على شعر ناعم يسهل التحكم فيه وقوي أيضًا!

فوائد زيت جوز الهند للشعر

إذا كان زيت الخروع مخصصًا لعلاج الشعر لمشاكل مثل تساقط الشعر ولتكثيف الشعر ، فإن زيت جوز الهند هو الزيت الذي ترغب في إضافته إلى نظام العناية بالشعر. يحتوي الزيت على خصائص يحمي بها الشعر من الظروف البيئية ويحافظ عليه أيضًا رطبًا لفترة طويلة. مع هذا ، فإنه يساعد أيضًا في نمو الشعر لفترة أطول وأقوى بطريقة مريحة.

  • زيت جوز الهند مفيد جدًا في علاج وتجنب قشرة الرأس لأنه يحتوي على خصائص مضادة للفطريات ومضادة للفيروسات ومضادة للبكتيريا. في الوقت نفسه ، يمنع أيضًا مشاكل مثل قمل الرأس وتساقط الشعر لأنه يحتوي على فيتامينات ى و خ بكميات كبيرة.
  • التدليك المنتظم بزيت جوز الهند يحسن صحة بشرة الشعر ويقوي بصيلات الشعر ، وبالتالي يحسن قوة الشعر. إلى جانب ذلك ، فإن تدليك الشعر بهذا الزيت يحافظ على ترطيب الشعر وفروة الرأس وبالتالي يحميهما من الغبار والتلوث البيئي.
  • زيت جوز الهند غني بحمض اللوريك وحمض الكابريك وعدد غير قليل من الأحماض الدهنية الأساسية التي تزود الشعر بالبروتينات وبالتالي تساعد في الحفاظ على قوتها وتمنعها من التكسر والسقوط.
  • يعمل التدليك بزيت جوز الهند أيضًا على تعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس ويضمن إمدادًا صحيًا بالأكسجين ، مما يجعله أقوى وأكثر نعومة وصحة.
  • يتم أيضًا معالجة مشاكل مثل النهايات المتقصفة ، وتكسر الشعر ، والشعر الخشن او المتطاير من خلال استخدام زيت جوز الهند بشكل منتظم.

تعرف ايضا على :