القائمة الرئيسية

الصفحات

الألوفيرا للشعر تجربتي مع جل الصبار الكوري هل هنالك فرق ... !!

الألوفيرا للشعر تجربتي مع جل الصبار الكوري
الألوفيرا للشعر تجربتي
تعرفي على نتيجة استعمالي الألوفيرا للشعر تجربتي مع جل الصبار الكوري الذي ينصح العديد باستعماله دون غيره من انواع جل الألوفيرا المتواجدة حاليا في الاسواق.
لكن هل فعلا هنالك فرق بين جل الصبار الكوري و غيره من انواع جل الألوفيرا ؟! لمعرفة الاجابة قررت الاستعانة به في تجربتي مع الألوفيرا للشعر و مشاركتكم النتائج.

الألوفيرا للشعر و تجربتي مع جل الصبار الطبيعي

قبل التعرف على نتيجة تجربتي مع جل الصبار الكوري ارغب في مشاركتم نتيجة تجربتي مع جل الألوفيرا للشعر الطبيعي و الذي يستخرج مباشرة من نبتة الألوفيرا.
كانت النتيجة التي قمت بها في وقت سابق رائعة و مهمة جدا و تستحق التجربة ، اذ يعمل جل الألوفيرا على علاج تساقط الشعر بشكل جيد و فعال جدا.
بالاضافة الى قدرته على ترطيب الشعر الجاف و تجربتي مع الألوفيرا لتكثيف الشعر كانت ناجحة مية بالمية و انصح باستعماله بشدة.
لكن ما يجب عليك معرفته هو ان جل الألوفيرا  كغيره من المكونات التي تستعمل في الوصفات الطبيعية تتطلب الكثير من الوقت لكي تظهر النتيجة التي ترغبين بها.

الألوفيرا للشعر: تجربتي مع جل الصبار الكوري

حسنا بعد التعرف على مدى فعالية الألوفيرا للشعر و تجربتي الناجحة مع الصبار الطبيعي نمر الى نتيجة تجربتي مع الصبار الكوري و هل هو فعال ام لا.
يعد جل الصبار الكوري الاكثر شهرة و استعمالا مؤخرا و الاكثير مبيعا في الوطن العربي و تنصح باستعماله العديد من السيدات.
يحتوي منتج جل الصبار الكوري على 92% من جل الألوفيرا  الطبيعي و 8% مستحلبات ومواد مرطبة للشعر بالاضافة الى احتوائه على الجليسرين ، عطر و العديد من الفيتامينات.
اما فيما يخص نتيجة تجربتي مع جل الصبار الكوري فهي كالتالي :
بعد مدة من الاستعمال جل الصبار الكوري جيد جدا لترطيب الشعر بالاضافة الى انه يمنح شعرك رائحة جميلة.
و لكن لا اعتقد ان جل الصبار الكوري مميز عن جل الألوفيرا الطبيعي المستخرج من النبتة مباشرة.
و كرأيي الشخصي اعتقد ان جل الألوفيرا الطبيعي افضل بكثير من جل الصبار الكوري من حيث الفعالية للشعر.

تعرف ايضا على :