تجربتي مع شامبو غارنييه بزيت الخروع واللوز في ثلاث ايام فقط !!

شامبو غارنييه بزيت الخروع واللوز تجربتي
شامبو غارنييه بزيت الخروع واللوز تجربتي
اشاركك اليوم تجربتي مع شامبو غارنييه بزيت الخروع واللوز و النتيجة من استعمال شامبو الترا دو Ultra Doux من غارنييه و الذي يدخل في تركيبته زيت الخروع المفيد جدا للشعر بالاضافة الى زيت اللوز و هذا ما يجعله احد اكثر منتجات الشامبو التي ينصح بها لمع يعاني من تساقط الشعر و يرغب في علاجه تابع معي لمعرفة نتيجة تجربتي ...

مكونات شامبو غارنييه بزيت الخروع واللوز

تعد غارنييه من اشهر الماركات العالمية للعناية ليس فقط بالشعر و انما بالوجه و الجسم بصفة عامة و يعد شامبو غارنييه  احد اهم منتجات غارنييه للعناية بالشعر.
يوجد العديد من انواع الشامبو التي تنتجه شركة غارنييه و من افضلها و اكثرها شهرة هو شامبو غارنييه بزيت الخروع واللوز لهذا اود الاستعانة به في تجربتي لعلاج تساقط الشعر.
المكونين الرئيسيين لهذا الشامبو هما من جعلاني اقرر تجربة هذا الشامبو و هما زيت الخروع و زيت اللوز.
يعمل زيت الخروع وحده على تساقط الشعر و اعادة انبات الشعر في الفراغات بالاضافة الى قدرته على تطويل الشعر بشكل رهيب.
و من جهة اخرى يمتاز زيت اللوز بقدرته على علاج فروة الراس المتضررة و زيادة كثافة الشعر لذلك يعد مزيج زيت الخروع مع زيت اللوز اقوى تركيبة للعناية بالشعر.

تجربتي مع شامبو غارنييه بزيت الخروع واللوز

بما انني من مفضلي زيت الخروع قررت الاستعانة ب شامبو غارنييه بزيت الخروع واللوز في تجربتي الخاصة لعلاج تساقط الشعر.
اعاني منذ مدة من تساقط الشعر خاصة عند تسريح الشعر و لا امتلك الوقت الكافي او القدرة على الاستعانة بالوصفات الطبيعية لعلاج تساقط الشعر لذلك قررت الاستعانة بشامبو كبديل لها.
يعد استعمال الشامبو سهلا و بسيطا و لا يتطلب اي جهد.
حسنا قمت بشراء شامبو غارنييه بزيت الخروع و زيت اللوز و داومت على استعماله بشكل يومي.
خلال الثلاث ايام الاولى لم الاحظ اي تغيير في وتيرة الشعر المتساقط عند تسريح الشعر لذلك قررت تمديد فترة تجربتي و استعمال لشامبو غرنييه.

بعد 12 يوم من التجربة هنا كانت النتيجة واضحة و فعلا احسست بانخفاض كبير في كمية الشعر المتساقط في اليوم لذلك اعتبر تجربتي ناجحة مية بالمية.
يمكنني ان انصحك كذلك باستعمال شامبو غارنييه بزيت الخروع واللوز لعلاج تساقط الشعر و لكن فقط تأكد ان النتيجة لن تظهر بعد ثلاث ايام من الاستعمال و انما يحتاج الى ما يقل عن اسبوع للحد من تساقط الشعر.

تعرف ايضا على :