Beard Oil تجربتي مع افضل زيت لتكثيف الشنب و اللحية في أسبوع !!!

Beard Oil تجربتي مع افضل زيت لتكثيف الشنب
Beard Oil تجربتي مع افضل زيت لتكثيف الشنب
اشاركك تجربتي مع Beard Oil و الذي يعد حاليا افضل زيت لتكثيف الشنب و الذي يباع على شكل زيت يعمل على نمو اللحية و تكثيف الشنب في وقت قياسي فاذا كنت تتردد في استعمال زيت  beard growth و لا تعلم ان كان هذا الزيت فعلا قادرا على تكثيف اللحية و الشنب ام لا تعرف على نتيجة تجربتي من استعمال هذا الزيت ...

beard oil تجربتي مع افضل زيت لتكثيف الشنب

سمعت في احد مواقع التواصل الاجتماعي عن منتج لانبات و تسريع نمو و تكثيف اللحية و الشارب و هو عبارة عن زيت لانبات الشعر يستعمل لمنطقة الذقن و الكثير كان يمدح في فعاليته و جودته لذلك قررت تجربته انا ايضا لتكثيف اللحية و الشارب.
اشتريت زيت Beard Oil فورا و اطلعت على طريقة الاستخدام و التي كانت سهلة و لا تحتاج لمجهود فبدأت في استخدام beard growth بشكل يومي لمدة اسبوع.
بعد اسبوع من تجربتي beard oil كانت النتيجة اني لم الاحظ اي تغيير في كثافة اللحية و كذلك الشارب و حتى لم يتم نمو اي انبات في شعر المنطقة.
تسائلت عن السبب وراء هذه النتيجة ، هل فترة التجربة كانت قصيرة ام انني اخطأت في طريقة الاستعمال لذلك سألت احد الاشخاص و الذي اوصى بشدة بهذا المنتج.
كانت اجابته انه و في تجربته لزيت Beard Oil لم تظهر النتيجة الا بعد شهرين من الاستعمال.
لذلك اخي الكريم اذا كنت ترغب في استخدام هذا الزيت فاعلم ان النتيجة ليست سحرية و لكن تتطلب الوقت و الذي بناءً عن تجارب المستخدمين تفوق الشهرين من الاستخدام الدائم لزيت بيرد اويل.

beard oil مكونات زيت اللحية

يتكون من عناصر عديدة و متنوعة خاصة من الزيوت الخاصة بتكثيف و انبات اللحية و الشنب  مثل زيت الجوجوبا ، وزيت الأرغان ، وزيت جوز الهند ، وزيت بذور العنب ، وزيت القنب التي تُستخدم لمعالجة مشاكل معينة في اللحية مثل الحكة ، أو البشرة الحساسة أو الجفاف.
يعمل مزيج هذه الزيوت بشكل فعال على تزويد بصيلات الشعر بالعناصر الضرورية لتغذية و تكثيف شعر اللحية كالفيتامينات و خاصة فيتامين E الضروري لنمو اللحية.

تعرف ايضا على :