تجربتي مع بذرة الكتان لتكثيف الشعر في اقل من اسبوع فقط !!!

تجربتي مع بذرة الكتان لتكثيف الشعر
تجربتي مع بذرة الكتان لتكثيف الشعر
تعرفي في هذا المقال على تجربتي مع بذرة الكتان لتكثيف الشعر التي قمت بتجربتها في اسبوع و النتيجة من استعمالي لبذرة الكتان للشعر هل فعلا بذة الكتان فعالة لتكثيف الشعر و انبات الشعر خاصة في الفراغات ؟!
تابعي معي لمعرفة نتيجة تجربتي في اسبوع فقط ...

تجربتي مع بذرة الكتان لتكثيف الشعر

سمعت من احدى صديقاتي انها تستعمل بذرة الكتان للشعر و سألتها عن السبب فاخبرتني انها كانت تمتلك شعرا خفيفا جدا و العديد من الفراغات في شعرها و استعملت بذرة الكتان لتكثيف شعرها و فعلا كان شعرها كثيفا للغاية.
بعد ذلك قررت تجربة و استعمال بذرة الكتان لتكثيف الشعر انا ايضا ، لما لا ، فلن اخسر شيئا فمن منا لا يحلم بامتلاك شعر كثيف و خالي من الفراغات ؟!
سألتها عن الطريقة التي تستعمل بها بذرة الكتان و قررت الاستعانة بطريقتها في تجربتي مع بذرة الكتان لتكثيف الشعر و فعلا طبقت الطريقة بالحرف الواحد و اليك نتيجة تجربتي من استعمال بذرة الكتان للشعر الخفيف :

بعد اسبوع فقط من التجربة لاحظت خروج بعض الشعيرات في بعض المناطق الفارغة و هذا دليل على كون بذرة الكتان فعلا فعالة لانبات الشعر و بالتالي تكثيف الشعر الخفيف و هذا نتيجة استعمال لاسبوع فقط !
لذلك ، انت ايضا ، اذا كنت ترغبين في تكثيف شعرك استعملي بذرة الكتان لتكثيف الشعر الخفيف و في ما يلي الطريقة التي استعنت بها في تجربتي اذا كنت ترغبين كذلك في تجربتها.

وصفة بذور الكتان لتكثيف الشعر

توجد العديد من الطرق لاستخدام بذور الكتان لتكثيف الشعر و لكن في هذا المقال ساقتصر على الطريقةالتي استعنت بها في تجربتي مع بذرة الكتان لتكثيف الشعر و هي كالتالي :
الوصفة سهلة و بسيطة كل ما تحتاجين اليه هو :
  • 2 كؤوس من الماء المفلتر
  • ربع كوب من بذور الكتان
  • جل الالوفيرا

اولا قومي بغلي بذور الكتان في الماء المفلتر حتى يصبح ثقيل القوام.
بعد ذلك اضيفي اليه قليلا من جل الالوفيرا و اتركي المكونات تغلي قليلا حتى تصبح كالجل و هذا ما يمكن تسميته جل بذرة الكتان لتكثيف الشعر.
بعد ذلك ازيلي المزيج من على النار و اتركيه حتى يبرد ثم قومي بتصفيته و ضعيه في عبوة نظيفة محكمة الاغلاق.
للاستخدام ادهني شعرك بقليل من المزيج من الجذور الى الاطراف كل صباح عند تسريح الشعر بشكل يومي.

تعرفي ايضا على :