تجربتي مع البصل لانبات الشعر و النتيجة في اسبوع ؟!

تجربتي مع البصل لانبات الشعر
تجربتي مع البصل لانبات الشعر
تعرفي على نتيجة تجربتي مع البصل لانبات الشعر بعد معاناة لسنوات طويلة مع تساقط الشعر الحاد خاصة عند تسريح الشعر اذ تعرفت على وصفة عصير البصل او ماء البصل في احد المنتديات و قررت تجربتها لشعري المتساقط ، تابعي معي لمعرفة المزيد عن تجربتي ...

نتيجة تجربتي مع البصل لانبات الشعر

حسنا بعد ان قررت تجربة البصل لانبات الشعر في الفراغات التي كانت تتواجد خاصة في مقدمة الراس اي من الامام قمت بتحضيرها و داومت عليها لمدة اسبوع و كانت النتيجة ضعيفة للغاية ، صحيح ان نسبة الشعر التي كانت تتساقط عند تسريح الشعر نقصت بنسبة قليلة عن ما قبل استعمال البصل في تجربتي مع البصل لانبات الشعر و لكن الفراغات بقيت كما هي و لم يقم البصل بانبات اي شعر في الفراغات و انما عالج بنسبة قليلة تساقط الشعر فقط.
لذلك قررت ان امدد مدة استعمالي للبصل في تجربتي و التي وصلت لشهرين تقريبا ، هنا كانت النتيجة مبهرة بشكل مدهش و كانت تجربتي ناجحة اذ لاحظت وجود شعيرات صغيرة بدأت في الانبات في الفراغات.
لذلك ، و نتيجة لتجربتي مع البصل لانبات الشعر ، استطيع القول ان البصل فعلا مكون فعال لانبات الشعر و كذلك علاج تساقط الشعر و لكن يجب عليك مداومة استعماله في مدة لا تقل عن 60 يوما ، هذا اذا كنت ترغبين حقا في انبات الشعر في الفراغات.

كيفية استخدام البصل لانبات الشعر

بعد ان كانت تجربتي ناجحة في انبات الشعر خاصة في الفراغات اود مشاركتك طريقتي في استخدام البصل للشعر طوال مدة التجربة و لذلك تحتاجين الى :
  • بصل
  • قليل زيت الخروع
الطريقة :
  1. اولا قومي بوضع البصل في الخلاط بعد ذلك قومي باستخراج ماء البصل او عصير البصل من الخليط.
  2. اضيفي اليه قليلا من زيت الخروع.
  3. ادهني فروة الراس بالمزيج و كذلك الشعر من الجذور الى الاطراف.
  4. قومي بتغطية الراس و اتركيه 2 ساعات بعد ذلك اغسلي شعرك بالشامبو.
  5. داومي على الوصفة 3 مرات اسبوعيا او مرتين على الاقل.


تعرفي ايضا على :