حبوب سنتروم لتطويل الشعر و ما يجب عليك معرفته عن هذه الحبوب !!

حبوب سنتروم لتطويل الشعر
حبوب سنتروم لتطويل الشعر
تعد حبوب سنتروم لتطويل الشعر احد المكملات الغذائية التي تباع في الصيدلية على شكل اقراص و التي ازداد تناولها مؤخرا بغرض تطويل الشعر و منع تساقط الشعر بالاضافة الى تكثيف الشعر الخفيف ، فما هي حبوب سنتروم لتطويل الشعر و مما تتكون هذه الحبوب و كيفية استخدام حبوب سنتروم لتطويل الشعر بسرعة.

حبوب سنتروم لتطويل الشعر

حبوب سنتروم عبارة عن دواء بصفة مكمل غدائي و الذي يعمل على تزويد الجسم بالفيتامينات التي يعاني من نقصها و لذلك تستعمل حبوب سنتروم لتطويل الشعر و علاج تساقط الشعر و تتعدى هذه الحبوب مجال العناية بالشعر ليتم استعماله في مجالات اخرى كمجال العناية بالبشرة بل حتى مجال التسمين و تعد حبوب سنتروم آمنة و يتم وصفها للاطفال ، الرجال و كذلك السيدات.

مكونات حبوب سنتروم

تمتاز حبوب سنتروم باحتوائها على العديد من الفيتامينات و المعادن التي يحتاجها الجسم و خاصة لتطويل الشعر و منع تساقطه و من بين اهم مكونات حبوب سنتروم لتطويل الشعر نذكر منها :
  • اللوتين و الذي يعد احد اهم المكونات التي تمتاز بها حبوب سنتروم و هو مفيد جدا للجسم خاصة صحة العيون و سلامتها.
  • النحاس الذي يعتبر مفيدا جدا للجسم اذ يعمل على تقوية مناعة الجسم و و تعزيز تقوية الاوعية الدموية و احتواء حبوب سنتروم لتطويل الشعر على النحاس يجعله اهم مكمك غذائي يمكنك الاستعانة به لتزويد جسمك بالمعادن.
  • الحديد : تحتوي حبوب سنتروم كذلك على الحديد و الذي يعد من اهم المعادن التي يحتاجها الجسم و في ميدان العناية بالشعر يعمل الحديد على منع تساقط الشعر و تقويته و تطويله.
  • فيتامين سي : و هو من اهم الفيتامينات التي يمكنها العناية بصحة و تطويل شعرك بسرعة و حبوب سنتروم تحتوي على كمية عالية من فيتامين سي المفيد كذلك لصحة جسمك و طرد السموم به.

كيفية استعمال حبوب سنتروم لتطويل الشعر

حبوب سنتروم هو مكمل غذائي عبارة عن اقراص يتم تناولها بشكل يومي لتزويد الجسم بالفيتامينات و المعادن التي يحتاجها خاصة تلك التي تعمل على تقوية و تطويل الشعر و هذا ما يجعل حبوب سنتروم لتطويل الشعر الحل الامثل و الآمن الذي يمكنك الاستعانة به للعناية بشعرك.
يتم تناول حبوب سنتروم بجرعات محددة للبالغين و يفضل ان تكون بتناول حبة واحدة مع كمية مناسبة من الماء اثناء تناول الطعام.

حبوب سنتروم للحوامل و المرضعات و الاطفال

ينصح الامهات ، السيدات الحوامل او المرضعات باستشارة الطبيب قبل الاستعانة و تناول حبوب سنتروم لتطويل الشعر و ذلك تفاديا من اي اثار جانبية او حساسية يمكن ان يسبب بها هذا المكمل الغذائي.

فوائد حبوب سنتروم بالاضافة الى تطويل الشعر


لا تقتصر فوائد المكمل الغدائي سنتروم في قدرته على تطويل الشعر بل تجتازه ليمتاز بتزويده للجسم بمجموعة من الفيتامينات و المعادن التي يحتاجها و من فوائد تناول حبوب سنتروم للجسم نذكر منها :

طرد السموم من الجسم و تقوية المناعة.

تنشيط الجسم و تزويده بالطاقة .

تعمل حبوب سنتروم على مساعدة الدماغ و القلب في القيام بمهامه على احسن وجه.
تقوية العظام.
تحسين عمل الكريات البيضاء في الدفاع عن الجسم.
تعمل حبوب سنتروم على تصفية البشرة و الحفاظ على نضارتها.
الوقاية من العديد من انواع السرطان.
تقوية الاظافر .
تساعد حبوب سنتروم على تنمية الدماغ لدى الاطفال خاصة قدرته على التفكير ، السمع و غيرها ...
تعرفي ايضا على :