تركيانا لزراعة الشعر و للتجميل افضل مركز زراعة الشعر في تركيا

افضل مركز زراعة الشعر في تركيا
تركيانا لزراعة الشعر افضل مركز زراعة الشعر في تركيا
يعد تركيانا لزراعة الشعر و للتجميل من بين اهم و اشهر المراكز التي تقوم ب زراعة الشعر في تركيا ، اذ يتميز الاطباء اخصائيين في تركيانا بالخبرة التي تفوق الخمس سنوات ، كما يتميز المركز باعتماده على اشهر الشركات الطبية الدولية والتركية و كذلك على افضل الاجهزة الطبية التي يحتاجها الاطباء في زراعة و الشعر.

هدف تركيانا لزراعة الشعر و للتجميل

يسعى مركز تركيانا للتجميل و زراعة الشعر الى خدمة عملائه و ارضائهم و ذلك بتقديم الرعاية الطبية الازمة للعملاء و إراحتهم بشتى الطرق بالاضافة الى حرص مركز تركيانا لزراعة الشعر الى تقديم خدمات ذات جودة عالية و ذلك عن طريق توظيف اطباء اخصائيين ذوي الكفائات العالية و من أمهر الأطباء الأتراك المعتمدين من وزارة الصحة التركية.
يثق عملاء تركيانا لزراعة الشعر و للتجميل بالمركز ثقة عمياء و ذلك لكونه يستقبل ازيد من 500 استشارة كل يوم و بدون مقابل بالاضافة الى 350 عملية زراعة الشعر كل شهر و اكثر من 70 عملية للتجميل و ما لا يقل عن 50 عملية تجميل او زرع الاسنان.

ما يضمنه لك مركز تركيانا لزراعة الشعر

يملك مركز تركيانا للتجميل ترخيص طبي معترف به ليس فقط من خلال وزارة الصحة التركية بل وأيضاً من قبل منظمة الصحة الدولية و هذا ليس في متناول جميع المراكز ، و هذا ما يؤكد على كون مركز تركيانا لزراعة الشعر افضل مركز لزراعة الشعر في العالم و ليس فقط في تركيا.
يتميز مركز تركيانا لزراعة الشعر بتقديمه لمميزات خاصة للعملاء كما يقدم ضمانات و من بين اهمها هو ضمان المركز لك بنتائج حتمية و تكون موقعة من طرف الاطباء قبل كل عملية تجميل او زراعة الشعر.

خدمات تركيانا للتجميل

يقدم مركز تركيانا للتجميل ، بالاضافة لعمليات زراعة الشعر ، العديد من عمليات التجميل و من بينها :
ابتسامة هوليود
زراعة الأسنان
تكبير الصدر
زراعة الحواجب الطبيعية
تجميل الوجه
تجميل الاذن
تجميل الانف