تجربتي مع زيت السدر للشعر هل فعلا ينبت الشعر ؟!

تجربتي مع زيت السدر للشعر هل ينبت الشعر
تجربتي مع زيت السدر للشعر هل ينبت الشعر
في  هذا المقال اشاركك تجربتي مع زيت السدر للشعر و النتيجة من استعماله على شعري لانبات الشعر للاجابة على السؤال هل السدر ينبت الشعر فعلا ام لا ؟!
و اذا كنت ترغبين في تجربته انت ايضا و لكن لا تعلمين طريقة استخدامه اليك تجربتي مع زيت السدر للشعر و الطريقة التي استعنت بها لاستخدامه طوال مدة التجربة.

تجربتي مع زيت السدر للشعر

يعد نبات الشعر احد المكونات الطبيعية المجربة التي تستخدم للشعر و ذلك راجع لتركيبته الفريدة الغنية بالفيتامينات و العناصر المفيدة للشعر.
يتم استعمال السدر مباشرة و ذلك باستعمال اوراق السدر المطحونة و لكن و لمن يفضلون الزيوت الطبيعية للشعر ، يمكنك استعمال زيت السدر و تطبيقه على شعرك.
بما انني افضل دائما استخدام الزيوت الطبيعية للشعر ، اليك نتيجة تجربتي مع زيت السدر للشعر التي اهدف من خلالها لمعرفة ما اذا كان السدر ينبت الشعر ام لا.
اشتريت زيت السدر الطبيعي و فعلا بدأت تطبيقه على الشعر بشكل منتظم لمدة شهر تقريبا و في ما يلي النتيجة التي عاينتها و استخلصتها من تجربتي.

نتيجة تجربتي : هل السدر ينبت الشعر فعلا ام لا ؟!

حسنا ، اجابتي هي لا ، لم الاحظ اي انبات للشعر في الفراغات او في مناطق الشعر الخفيف خلال و بعد انقضاء مدة تجربتي مع زيت السدر للشعر و التي هي شهر تقريبا.
من جهة اخرى ، بعد استعمالي لزيت السدر للشعر لاحظت انه عمل بشكل كبير على الحد من تساقط الشعر.
لذلك اعتبر نتيجة تجربتي مع زيت السدر للشعر ايجابية جدا لماذا ؟!
صحيح انه لم يعمل على انبات الشعر و لكن عمل بشكل جيد على علاج تساقط الشعر الذي كنت اعاني منه.

طريقة استخدام زيت السدر في تجربتي للشعر

توجد العديد من الطرق و الخلطات التي يدخل زيت السدر في مكوناتها لانبات الشعر و لكن في هذا المقال اشاركك طريقتي في استخدام زيت السدر لعلاج تساقط الشعر.
صحيح انه توجد العديد من الزيوت و المكونات التي يمكن مزجها مع زيت السدر للشعر الا انني استخدمت زيت السدر لوحده فقط و لم ارغب في مزجه مع اي مكون آخر.
كان هدفي من استعمال زيت السدر لوحده هو التأكد من فعاليته و طريقتي في استخدامه هي كالتالي :
الطريقة جد بسيطة و سهلة و هي تسخين قليل من زيت السدر و دهن فروة الراس به.
كذلك ادهني شعرك بزيت السدر من الجذور الى الاطراف و قومي بتغطيته بكيس بلاستيكي و اتركيه 3 ساعات.
اغسلي شعرك باستعمال الشامبو الخاص بك.
داومي على الطريقة 3 مرات اسبوعيا.

تعرفي ايضا على :